دموع ALthahb
دموع ALthahb
عزيزتي انصحكي لاتستعملين رتن في الصيف انتظري حتى يجي الشتاء 3ايام رتن 3ايام فازلين ممتاز للتقشير الوجه
M-uae
M-uae
شكرا حبيباتي
غيبتك قهر .. انا متردده واااااايد واللي اعرفه ان الرتن فيه كورتيزون بس عادي نتوكل على الله ناس تاكله هههههههه انا ابغي استخدمه على منطقة الظهر وتحت (فهمتو قصدي أكيد ) وعلى ريلي
انا اختي دكتورتها وصفت لها حق ريلها كريم ثاني اخف عن الرتن أ وهو بعد مقشر بس انا مب داش فبالي الا الرتن أ .. جربي وخبريني ههههههه

البنت الشاميه.. ذكرتيني بربيعتي في الشام واحشتني والله
ماقصرتي حبيبتي بس البتنوفيد ليش نستخدمه؟ يقلل حساسية الرتن؟ طيب في Elcom يقولون انه يخفف قوة الرتن وينفع بعد للويه
انا خايفه من شيل شعر الرجل وانا استخدمه لأنه وحده كاتبه في موضوع انه (يكشط الجلد) ودنا نتصل بدكتور أو صيدلاني بس مب عارفه كيف! أستحي ههههههه
انا الليزر اللي استخدمه حق الشعر (للوجه) يعني احس انه مابينفع وياه يعني احسن اخلي بويهي مب مشكله.. بتريا دكتورتي مال الليزر تعطيني دوا خاص للويه عشان يشل اثار الحبوب اللي طلعتلي من الليزر (مهملة ماتنتظم لين طلعت لها حبوب منه)

اختي دموع.. مشكوره عالرد بس انا ماطلع من البيت وماشتغل برع يعني ماينفع على جسمي؟؟
والرتن أ اللي اعرفه انه مب زين احطه روحه عالويه تأثيره قوي حتى اختي استخدمته حق ويها على منطقة صغيره ماقدرت حست بحرق قمت تنقز في البيت وقطعته
غيبتك قهر
غيبتك قهر
صبر بس خل الصبح يطلع ادق على الدكتور

<<< طقها الحماس

انا سالت الصيدلي قالي مافيه كوتزيون
M-uae
M-uae
لا فيه كورتيزون (بتظارب) ههههههه

خلاص انتي اتصلي وباجر أول ماتبنديين سيده تتصليبي أقصد تكتبيين :)
تحمسنا هاااا
نيروزالبحر
نيروزالبحر
السلام عليكن ورحمه الله وبركاته كيفكم يااخوات انصحكم نصيحه صادقه لوجه الله لاتلعبون بوجيهكم ترى هذه ادويه خطيره وخصوصا بتنوفيت انا عندي منه واعرفه زين والله تصدقون عاد الصيدلي رفض يبيعني هوة وسئلت طبيب جلدي عنه وقالي لو استخدمتيه شهر بالتمام ودعي جلدك حيصير مثل ورق السيجاره رقيق انتبهو ياحبيباتي والله البتنوفيت عباره عن كرتوزون مركز جدااااااااااا وكريم اللهم قد بلغت اللهم فشهد