جالكسي2007
جالكسي2007
اهلين حبيبتي

المعروف ان الحامل اذا خافت على نفسهااو جنينها يجوز لها الفطر وتقضي وتطعم عن كل يوم افطرته

لكن اذا الدكتور يقولك انه ما فيه اي ضرر عليكي من الصيام فصومي احسن لك وحاولي ترتاحي او تنامي في النهار وتصحي بالليل واحرصي على التغذيه الجيده ووجبة السحور واكثري من السوائل

واغلب الحوامل بيصومو وما بيحصلهم حاجه
راس المعزّة
راس المعزّة
انا ولله الحمد كنت أصوم عادي سواء صادف أول الشهور من الحمل او آخرها والحمدلله ما أثر علي.. بس المره هذي للأسف ما راح أقدر أصوم لأن الطبيب منعني . . علشان السكري اللي عندي ... ومن جد انا حزينه لأني ما راح أقدر أصومه ها المره .. وخصوصا لما اتذكر الحديث القدسي ..(( كل عمل ابن آدم له الا الصوم فهو لي وانا أجزي به ))

ونصيحه صومي ولا اتفوتين الأجر رمضان ضيف يجينا في السنه مره .. ويروح بسرعه ..
roubey
roubey
حبيبتي انا مرتين مر عليا رمضان وانا حامل في الشهور الاولى في حملي الاول كنت حامل في ثلاثه شهور والحمل الثاني وانا حامل في اربعه شهور بس صمت الشهر كامل والحمد لله والله يتقبل ان شاء الله وفي حملي هذا ان شاء الله حاكون في الشهر الثامن وان شاء الله ربي يقدرني واصوم الشهر من جد شهر رمضان مايتعوض
نصيحتي لكي صومي واذا تعبتي افطري
بنوتة اسكندرانية
مثل اما البنات قالولك.....لكن انا عن نفسى ندمت لما افطرت من رمضان اللى طاف وربى يعننا على رمضان هالسنة
لكن صراحة كلام الشيخ غرييييب,.....شو علاقة الحيض بالحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام مون و عمور
ام مون و عمور
السلام عليكم
كل وعام وانتم بخير ورمضان كريم

وانا نفس الشيء ياختي كنت حامل بابني الاول وماكنت عارفة وصمت رمضان

والثاني ايضا كنت حامل بأشهري الثلاثة الأولي والله مع اني مرضت ولكن الحمد الله قدرت أصومه والحمد الله

والأن حامل بالشهر السادس وباذن الله ربي يقدرني وأصومه كامل
(لأنه والله القضاء صعب بغير رمضان )

وربي يقدرك اختي على الصيام وانت طبيبة نفسك وعارفة اذا كان عندك شيء وشوفي وجربي اذا كنت قارة على التحمل وعلى الصيام

وربي معك ويقومك ويقوم كل وحدة بالسلامة

ورمضان كريم