شعرك الى حد ويننن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمتة وبركاتة:26:
ياحلوات وش رايكم كل وحدة تقول الى حدوين شعرها وش المشاكل اللي فية وش اللي نفع من الزيوت معاها وش اللي ضرها ........:06:..........
انا الحقيقة شعري كان قبل الزواج طويل لحد خصري وكان اسود طبيعي ولا عمري استخدمت صبغات كنت على الحناء والثوم وزيت الوز وكاااااااااااااااان جنان وربي يقولون شعر زينب العسكري؟؟؟؟؟:3_2_21v:؟؟؟
وتزوجت وحمل وولادة وقصيت وصبغت اشكااااااااال والوان وانعدمممممممممم علية :icon36:والحين قاصة بوي وودي يرجع مثللللل زمااااااااان مو راضي و**** مقهوووووووووووورة مابقيت شي ما سويتة:confused- وحدة قالت لي خذي صابون الغار وابشرية وحطيه في علبة شامبو مع موية وتسبحي فية وبديت وكأنة بدى يتحسن شوي والزيت توي على زيت دابر املا وباقي ماشفت النتايج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي استخدمت زيوت وفاد تقول ربي يفرج همها ...........عادي خلو الموضوع للحوار وجزيتم خيرا...........:kiss2:
56
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلطـــ ام ـــان
هلا وغلا

انا شعري كان قبل الزواج والحين مع الحمل و الولادة والى الاكتافي

بس توني بادية في خلطة حور

وشبر في شهر

ونشاء الله بعد بستخدم حمامالزيت تبع حور

الله ينفع بها

وبقولكم النتيجة
بعد شهر

باذن الله
دنون99
دنون99
انا كان شعري محترق من الصبغه وكان مايطول ونصحتني وحده بالحنه مخلوط مع الاعشاب وزيت مخلط هي تبيعه وحمدلله رجع له الحياه وصار طويل وبدى يتحسن واستخدمته لبناتي ولاحظت فرق كبير
&الأندلس&
&الأندلس&
الله يسعدك قلبتي علي المواجع كان شعري خيال والان يفشل خاصة بعدماصبغته
ملاكـ الورد
ملاكـ الورد
احس اني اعرفك مدري لييييييييييييييش؟؟؟؟

عالعموم شوفي موضوع فديت امي؟
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
نفس الحكاية:06: صرت اكره شكلي بالمراية وماصار لي خلق اتعدل واتكشخ وحبست نفسي بالبيت ودي شي يطوله بسرعه ويحليه كل اللي اعرفهم شعورهم جنان بس ماحد يتكلم .........................>وانا اذا عندي شي خقيييت فيه بسرعه:D

ودي شي يطول بسرعه عشان اذوقهم نفس اللي يسووونه ولا احكي لهم :16: