شيهانه15

شيهانه15 @shyhanh15

عضوة جديدة

تكفووون ادخلو اذا ما عليكم آمر

تأخر الحمل

____
*السﻼ‌م عليكم ورحمه الله وبركاته................ 
انا عضوه جديده وهذي اول مشاركه لي بليز ﻻ‌ تردوني
انا متزوجه من خمس سنوات والله ما كتب لي اني احمل واخذت تحويل لمستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وقرر لي الدكتور اطفال انابيب وقالي اول ما تجيك الدوره دقي ع العياده  وبلغي عن الدوره عشآن اذا في مجال اعمل اطفال اﻻ‌نابيب وكل ما اتصل عليهم يقولون دقي الدوره الجايه وانا ع هالحال خمسه اشهر صراحه تعبت نفسيا فبليز بنات اللي تعالجت في مستشفى الملك فيصل وسوت عمليه اطفال اﻻ‌نابيب كم شهر و وافقو ع العمليه ﻻ‌ن شكل السالفه مطوله او تنصحوني اتعالج في مستشفى خاص والحمدلله زوجي تحاليله سليمه وانا عندي ضعف في التبويض واستجيب للمنشطات والله ما كتب اني احمل والحمدلله على كل حال ياليت بنات اللي عندها خلفيه ﻻ‌ تبخل علينا الله يفرج هموكم 
14
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(روح انثى)
(روح انثى)
رفع ان شاء الله البنات يفيدونك
blackeyes2008
blackeyes2008
عادي حكومي يمكن بعد١٠ سنين
الله يرزقنا اجمعين
امي ياغلا الدنيا
ان شاء الله ماينتهي الشهر الا وانتي حامل بإذن الله 
وماتحتاجي لأي مستشفى 

ياااارب ياكريم ارزقها وارزقني وارزق كل محرومه انك على كل شي قدير
شيهانه15
شيهانه15
ان شاء الله ماينتهي الشهر الا وانتي حامل بإذن الله  وماتحتاجي لأي مستشفى  ياااارب ياكريم ارزقها وارزقني وارزق كل محرومه انك على كل شي قدير
ان شاء الله ماينتهي الشهر الا وانتي حامل بإذن الله  وماتحتاجي لأي مستشفى  ياااارب ياكريم...
جزاكم الله خير الله ويرزق كل محروم بذريه الصالحه اخواتي بالله تردون علي انا اتعالج عند دكتور سعد الحسن وقرر لي اطفال انابيب من خمسه اشهر ولا وافقو والله اني بهم فيليت اللي تعالجت في التخصصي وصلحت اطفال انابيب كم شهر و وافقو الله يرزقكم من فضله
wawa asl
wawa asl
طيب حبيبتي ليش ماتراسلينه عالايميل اسرع لك