أنمار3

أنمار3 @anmar3

عضوة نشيطة

التبخر بالشاي تعالوا شوفوا000000000000

تأخر الحمل

مساء الخير على الحلوين حبيت انقلكم تجربتي انا اتبخرت بالشاي اليوم 5 من الدوره و6 واليوم 7 باكمل واتبخر لما تبخرت اليوم 5 مانزل شي ولما تبخرت اليوم6 ونمت بعدها وصحيت طلع مني دم اسد ومعاه قطع لونها اسود خفيفه واليوم 7 لسى ماتبخرت انا دايما اليوم 6 و7 و5 توقف عندي الدوره لكن بعد ما استخدمت الشاي نزلت اشياء غريبه بس ما هي كثيره دم اسو د ومعاه قطع خفيفه لونها اسود اعذروني قرفتكم بس حبيت انقلكم تجربتي
ادعولي يابنات عندي سونار يوم الاثنين وانا جالسه استخدم ذحين الخلطه ادعولي تطلع المبايض حجمها ممتاز وما تجيني الدوره الا بعد 9 شهور واطلع حامل وربي يرزقني بالذريه الصالحه *****الله اكون افدتكم
117
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام HAMAD
ام HAMAD
هلا حبيبتي انمار3

انا سمعت عن الشاي وبعد عن قشور البصل عشان الهوا الي في الرحم بس مشكووووووووره على المعلومه الجديده

وان شاء الله انج ما تشوفيييييين الدوره الا عقب 9 شهوووووووووووور ياااارب بحيل الله

ادعوووووووولي ان الله يرزقني تؤام اولاد ان شاء الله
أم جيلان
أم جيلان
ياعمري ان شاء الله سدد وطلع والله يفرح قلبك بالنتيجة يارب والله يرزقك بالذرية الصالحة
hms hani
hms hani
يارب ماتجيكي الدوره وتحملين يارب
اسالك حبيبتي كيف اتبخر بالشاي
أنمار3
أنمار3
حبيبتي تحطيي الفحم على النار وبعدين تاخذيى ااكياس الشاي ليبتون اوالربيع او غيره وتاخذي الكيس وتقصيه وتحطيه على الفحم وبعدين تحطيه تحتك وتخليه دقيقه اودقيقتين وبعدين تنسدحي وتغطي نفسك بشرشف او بطانيه ادعيلي تطلع المبايض حجمها ممتاز وما يجي رمضان الا وانا حامل وربي يرزقني بالذريه الصالحه
تفيدة الشرقية
شوفي حبيبتي انمار انا تبخرت باالشاهي من امس يعني يوم خامس وسادس بس ماطلع شي مني يادوب حاجه بسيطه لاتذكر معناته انه مافادني والا ايشى