~{الأمَل المشرق
الله يعوضنا جميعا

فيها خيرة لك اختي الله يعوضك باللي احسن منها وفي مدينتك كمان
حبي الأبدي
حبي الأبدي
ألف شكر ياخواتي على مروركم ... والله يرزقني وإياكم بالرزق الحلال ...
وبالنسبه للمدارس الأهليه ماتيسرت لي بالرغم إن تخصصي صعب ومعدلي عااااالي وتربويه بعد وكل اللي يقدمون معي تقاديرهم جيد ومقبول وغير تربويات ... لكن فيتامين(((((( وااااااااو)))))) له دور...
وبالنسبه لأختي فدوى أنا أثبت الإقامه واستأجرت شقه عشان أسكن فيها مع الوالده ... مع العلم إن المدرسه ماتبعد عن بيت أهلي إلا ثلث ساعه أو أقل ... وسبق إن وحده من خواتي درست في هالمدرسه .. لكن هالنظام ظااااااااااالم ... حسبي الله ونعم الوكيل ...
زوجي كل حياتي ***
ألف شكر ياخواتي على مروركم ... والله يرزقني وإياكم بالرزق الحلال ... وبالنسبه للمدارس الأهليه ماتيسرت لي بالرغم إن تخصصي صعب ومعدلي عااااالي وتربويه بعد وكل اللي يقدمون معي تقاديرهم جيد ومقبول وغير تربويات ... لكن فيتامين(((((( وااااااااو)))))) له دور... وبالنسبه لأختي فدوى أنا أثبت الإقامه واستأجرت شقه عشان أسكن فيها مع الوالده ... مع العلم إن المدرسه ماتبعد عن بيت أهلي إلا ثلث ساعه أو أقل ... وسبق إن وحده من خواتي درست في هالمدرسه .. لكن هالنظام ظااااااااااالم ... حسبي الله ونعم الوكيل ...
ألف شكر ياخواتي على مروركم ... والله يرزقني وإياكم بالرزق الحلال ... وبالنسبه للمدارس الأهليه...
الله يرزقك باأحسن منها يارب ويعوض صبرك خير
استغفروا ربكم
الله يوفقك ويعوضك
طيوررر
طيوررر
الله يعوضك

يمكن خيرة لكِ