حب مستحيل

حب مستحيل @hb_msthyl

محررة برونزية

وش رأيكم في مشروع دار الاركان للفلل الجاهزه؟ ( الرجاء الرد للأهميه)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا ياأخواتي العزيزات .... اعتقد سمعتم عن مشروع دار الاركان وهو عباره عن فلل سكنيه بالتقسيط المريح ... ولقد قمنا بشراء فله بمساحه 500م على شارعين في حي المؤنسيه ( بجوار الفحص الدوري ) ودفعنا دفعه اولى 60 الف ريال والباقي اقساط لمده 20 سنه ( يعني مدى الحياه) المهم وضعنا المادي الان مستقر ولله الحمد مع الرغبه في الاقتصاد قدر الامكان لمده سنه ونص اى حتى تسليم الفله ... لذا هل تملكنا للبيت جيد مع العلم كلفنا اجمالي البيت مليون ريال وخيارات البناء وتشطيبات محدوده و هل موقعه مناسب مستقبلاً ؟ مع اني ارى انه بعيد عن المراكز التجاريه والمستشفيات ...الخ، وهل هو افضل من مساهمة الصعب ودار الارتقاء ؟ .... اعطوني ارائكم الله يخليكم
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حب مستحيل
حب مستحيل
وش دعوى مافيه احد يعرف شئ لو بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط .........:06:
دانا الغيداء
دانا الغيداء
سلام........

اختي الله يوفقكم آآآآآمين .

ما دام خلاص اشتريتوه لا تستشيرين احد ......

دار الاركان معروفه وزوجي عنده مساهمات فيها ......

وبالنسبه للمونسيه ان شاء الله العمران راح يتوسع فيها هي صحيح بعيده بس ترى المستقبل لشمال شرق الرياض .

وبالنسبه للصعب اللي سكنوها يسبونها ويقولون بناها تجاري والله اعلم......
حب مستحيل
حب مستحيل
مشكوره عزيزتي على الرد وماقصرتي :26: وانا مااستشرت الا لانهم معطينا فرصه شهر نقدر نتراجع فيها واذا زي ماتقولي لها مستقبل ما يهمني انها بعيده المشكله في سعرها غاليه نوعا ما وهي مميزاتها عاديه حتى يوم بغينا نسوي مسبح قالوا يزيد القسط والسعر حوالي 35الف ؟! فهمتيني ..... والله يوفقنا وياك
قلبى دق
قلبى دق
انا اعرف وحده اخذت منهم بس بحي الفلاح فله 480 م تقريبا بس والله عدم عدم عدم التشطيب والخرابات

ولا اصلا فيه متابعه منهم للشيء يعني يسلمون المشروع للافغان والهنود وبس ويسلمون البيت يعني كلمة حق مااااااافيه امااااانه بتاتا وبتشون نتايج عمارهم ,,
حب مستحيل
حب مستحيل
هلأ وغلا... تصدقين خليتي قلبي يدق .. من الخوف ورحت على طول اسأل زوجي وقالي ان المشاريع مو مقاول واحد الى ماسكها لكل حي مهندسين ومقاولين لحال .... يعني يمكن طاحت في ناس ماعندهم ضمير ... انا نفسي رحت اللى في حي اشبيليا وتفرجت ولقيت مهندس سوري مشرف عليهم وشغل ماشى ماعليه.. بس كانت الفلل صغيره 350م ولاسف ماخذنها... :24: :26: