بنااات ,, محتااجه حلووول(العلاقة الخاصه بين الزوجين)>> استوفى حقه من النقاش

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم..

حبيبااتي ابغا ادخل في الموضوع دااايركت..وابغا آرئكم..وذا فيه حلول ان شاءالله..
انا عندي طفلين والحمدلله (3سنين +9 شهور)..
مشكلتي: (الفتوور في العلاقه الزوجيه الخاصه)
اوضحلكم..ممكن في الشهرمره..وللاسف اني انا مااحب العلاقه(مو لسبب في زوجي بس مدري ماحبها كثير بس احس انها ياتقرب الزوجين اذا مارسوها ياتبعدهم اذا نسوها..صح:39:)يعني على قولة د.فوزيه الدريع:اذا ابتعد الزوجين عن المخده ابتعدت عنهم المودة.احس كلامها في هالنقطه صحيح 100%.:44:..والمشكله ان زوجي كاي زوج يحب اني اكون كاشخه عشان يبدا فيها..يعني اذا لبست عادي مايهتم..
وهنا المشكله::::::
1- كيف البس وعندي شغاله؟؟وساكنه بشقه؟؟:16:
2-كيف اخذ راحتي مع زوجي واسوي حركااات رومانسيه وانا واحد ينام والصغير يقعد صاحي..واذا نام ساعه ويقوم؟؟
3-للعلم ماقدر اوديهم مكان ماعندي اهلي .واهل زوجي بيتهم بعييييد ومو معقوله اوديهم كل ماالواحد جا على باله .
بناات للاسف احس هالشي اثر فيني من ناحية الاهتمام بشكلي ماااااااااااااقدر اخذ راحتي من الشغاله ..واذا نامت والبيت روٌق الصغير يقوم,,
ونفسييييي اخذ ليله بفندق مع زوجي عشان يستانس..بس العيال ويييين اوديهم ..الكبير يسال وين ماما وين بابا؟؟.. نفسي ونفسي ونفسي..تدرون الزوج يسكت بس بالنهايه يمل.:44:.اختي ماشالله دااايم تصرف بنتها لامي وام زوجها(معاها بنفس المدينه) وتاخذ فندق وتسوي كل شي ماشالله لاقوة الا بالله.
وانا زوجي مسكين احسه مقدر هالوضع ..بس برضه انا مابغا احس اني مقصره ..

بنات:
من مثلي ؟؟وايش تسوي؟؟ والحل؟؟
33
4K

هذا الموضوع مغلق.

نار من ثلج
نار من ثلج
للرفع
كندويشه
كندويشه
الله يعينك هاذي مشكلة الكثير وانا منهم بعد بس لوصرفتي عيالك ليله وحده ماراح تظر على الاقل زوجك مايحس انك مطنشه بالمره حاولي ولاتيأسي ولاتهملي نفسك وباذن الله بتلاقين حل
موكاتشينو30
موكاتشينو30
طيب اختي اذا عندك شغاله جلسي عيالك معاها واللي تبغي تسويه مع زوجك من لبس وحركات سويها بغرفة النوم
خصصي لكم ليلة كل اسبوع ونومي العيال واعملي سهرة كاملة من شموع واضاءات وبخري الغرفه والبسي الشفتشي
وبدعي بغرفة نومك
ما اعتقد لازم فندق ولا العيال يكونو بعيد بسطي الموضوع
وبالنسبة للرغبة عندك ترى لها دور كبير انصح تجربي فيتامينات معينه زي كبد الحوت مثلا كثير جربوها وجابت نتايج فتاكه
وترى اللحظات الحلوه تجي باي وقت
بعدين جربي تلفتين انتباه زوجك بحركات تانيه غير اللبس يعني لا تعتمدي على اللبس لوحده فيه الدلع والغنج والكلام الحلو والرسايل وغيره والرجال اذا حس ان زوجته تتمناه و تشتهيه يزيده اثاره وهيام فيها
ولا تحطي عوائق وتقولي عيالي شغالة ترى ماهي عائق ابدا
اتمنى اكون افدتك وتتهني يارب
* Charismatic *
* Charismatic *
ولدك الصغير صحيه النهار علشان بالليل ينام
caAaAandy
caAaAandy
انا عندي طفلين واصغر من اطفالك
اطفالك تقدرين تنظمين نومهم بحيث ينامو قبلكم بساعتين ثلاث
واذا انتي موظفه محتاجه للشغاله من ينامو اطفالك خلااص خليها تدخل غرفتها وياويلها لو تطلع
واذا مو محتاجه لها خليها تروح انا جربتها بس 15 يوم ماقدرت احسها كابته على انفاسي لا في اللبس ولا حتى في الحركات صايرين مررررررررررررره رسميين انا وزوجي الا في غرفة النوم كاني بس ساكنه بغرفه واحده بعدين قلت دام اطفالي صغار هذا الوقت اقدر البس على كيفي في بيتي بعدين اذا كبرو بيصير فيه حدود للبس علشان كذا قلت خليني اعيش حياتي بكل حرررررررررررررررررررررريه بعدين اذا كبرو الاطفال وكبرت المسؤليه ذاك الوقت بحتاج للشغاله
واحرصي اختي كل الحرص على انك ماتعودي زوجك ما ينام معك خليه مايعرف ينام الا وانتي معاه ترى هذا الشي مررررررررررررررررره مهم ومؤثر جدا في حياتك الزوجيه وكمان في حب زوجك لك
والله يوفقك في حياتك