خلطة للسيلولايت + تشد + تنعم + ترطب + تبيض وكلها طبيعية

العناية بالبشرة

كيفكم يابنات شخباركم

دعواتكم لي يابنات ان امري يتسهل وملكتي تتم بخير وعافية

هذي الخلطة انا حبدا عليها من الاسبوع الجاي وللامانة انا ماخذتها من موقع اجنبي من حرمة تقول انها استفادي عليها جدا وانها اغنتها حتى عن الترطيب بعد الحمام يعني تنفع لكسولين مثلي :D

المهم الخلطة انا بحاول بكرة اجيبها واصور لكم الخطوات واوريكم تطبيقي لها بس للي حابة تبدا معاي والنتايج نشوفها بعد شهر هذي الوصفة هي سهلة مرة وريحتها كمان حلوة

هذي الوصفة تنفع لانها تشد وتبيض وتحارب السيلولايت وكمان ترطب وحتعرفوا ليش

الوصفة
كوب سكر
3 ملاعق كبيرة قهوة والقهوة المقصودة العربية او التركية اللي ماتذوب (السر بالقهوة لانها تكسر السيولايت وتمتص الدهون )
ملعقة كبيرة كاكاو بودرة
ملعقة صغيرة قرفة
نص ملعقة صغيرة جوز طيب (اختياري)
نص ملعقة زنجبيل (المقصود البهار المطحون)
من ربع الى نص كوب زيت بيبي اويل للاطفال وللي تبي ترطيب اكثر ممكن تستخدم الجليسرين السائل لانه اثقل
والكمية هنا حسب ماتحبون انتو مقدار سيولة الخلطة

هذي الخلطة تستخدم على جسم نظيف يعني بعد ماتخلصون من الشاور وتفركون بالصابون تستخدموها وتغسلوا بعدها بموية باردة طبعا البيبي اويل حيخلي البشرة مرطبة حاولو ماتجففوا بشرتكم بفوطة عشان تحتفظوا بالترطيب

يابنات للي تبي نتيجة فتاكة كمان ممكن قبل الحمام تحط شوي من النسكافيه مع موية او قهوة عربية مع شوية موية بس تكون ثقيلة وسخنوها شوي بس لدرجة يتحملها جلدكم وتدهن مناطق السيلولايت والدهون زي الكرش والزنود او المؤخرة تعمل مساج حتى يمتص الجلد القهوة وتلفهم ببلاستيك فقط ربع ساعة وبعدها تغسل هذي الطريقة تكسر الدهون وتنحف وتحارب السيلولايت

ودعواتكم لي انتظروني قريب في عمل مرطب طبيعي لمحاربة السيلولايت بس اتمنى تشجعوني :D
83
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل الايام
أمل الايام
جـــــــــــــــــــــــزاك الله خير

في انتظار خطوات الخلطة مصورة
نــ سدير ــور
نــ سدير ــور
مشكوووووووووووووورة
ماذبحنا الا السيلولايت ان شالله اجربهاااااااااااااااااااااااااا
فديت قلبو
فديت قلبو
هلا اختى الخلطه مره حلوه ودخلت مزاجي لان مقاديرها كلها موجوده وراح اجربها بس بسالك بعد مانحطها على الجسم هل نفركها والا بس تدهن والجسم رطب والا ننشفه قبل مانحطهاوكم نخليها على الجسم قبل ماتغسلها جاوبيني عشان ابدا فيها من السبت اذا الله راد واسفه على الاطاله
أحلى أبلة
أحلى أبلة
يعطيك العاااااافيه حبيبتي
نور فاطِم
نور فاطِم
مشكورين يابنات وربي يوفقكم

فديت قلبو الخلطة تحطيها وجسمسج مرطب عادي بعد ماتترشوي وتغسلي بالصابون تحطيها وهي اصلا مقشر يعني تفكري جسمج فيها بيدينك لان السكر يعمل سكراب للجسم فانتي تقشري وتشدي وتحاربي السيلولايت والبيبي اويل انتي عارفة حتى بعد ماتغسلين الخلطة حيكون الجسم ناعم بفضل الببي اويل والمدة الوقت اللي انتي تاخذيه عادة بعمل مقشر يعني متى خلصتي من التقشير غسلي وانا انصحك تركزي على اماكن المشاكل

وانا ببدا فيها السبت ونتابع نتايج بعض