ريم البحر

ريم البحر @rym_albhr

عضوة فعالة

تعليم طفلك التحدث بالانجليزي

اللغة الأنجليزية

مرحباااااا اخواتي ,,

حابه اعرف واستفسر انا في بداية تخصصي لغه انجليزيه بالجامعه وعندي حصيلة كلمات وجمل ولله الحمد

ابغى اعلم طفلي واتكلم معاه انجليش وهو عمرة الان خمس سنين وستة اشهر ,,

اتكلم معها جمل عاديه بالبيت بس لازم يسالني ايش معناها وارد اجاوبه بالعربي معناه كذا وكذا ,,

بس احسه بسرعه ينسى ولما ارجع اكررها له تاني يوم ينسى وهكذا فقط حفظ مني كم كلمه

مثل : out - wait aminute _ busy

وانا ارغب في تعليمه جمل حتى لو فقط بالنطق ثم الكتابه لاحقا ,,

ماالعمل ؟؟؟؟؟؟؟
11
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لزوجي وبس
لزوجي وبس
و الله من سمعك

انا معلمة لغة إنجليزية باجازة

نفسي اعلم عيالي يتكلمون ما قدرت

علمتهم الحروف والكلمات لكن انشغل ما نمارس فهم ينسون
حبة خال فوشية
حبة خال فوشية
تو طفلك صغير ما راح يستوعب الكلام بالانجليزي اذا كبر سنتين علمية بس يستحسن انك تدخلينة مدارس اهلية صراحة مرررره تفيد الاطفال في تعلم اللغة الانجليزية ..
ريم البحر
ريم البحر
ربي يسعدكم ويوفقكم

بس اشوف عيال الهنود واالاجانب يتكلموا معاهم من قبل مايدخلوهم المدارس والطفل تلاقيه عمره 5 سنوات وعنده لغتين الهنديه والانجليزيه

ولي صديقتي اوربيه نفس الشيء وربي انها معلمه بنتها الانجليزي والعربي والروسي ماشاءالله تبارك الله وعمرها صغير

سالتها كيف قالتلي كلميه طول الوقت انجليش مرة ورا مرة راح يتعلم وخلي االعربي على ابوة ,,

بس ولدي ماهو عاجبه الاخ !!!!!
littlebride23
littlebride23
انتي عليكي بالانجليزي وابوه بالعربي يعني حتى لو مافهم عندك الاشارات استخدمي الاشارات مع الكلام

وواظبي على الشي هذا وعززي لغته بالالعاب التعليمية

انا الان اتكلم مع ولدي اللي عمره سنة زي ماتقولي اخزن كلمات وجمل في عقله عشان اذا كبر يكون فاهم ايش اقول
بالتوفيق
مدينة الثلج
مدينة الثلج
والله عزيزتي الطفل يتعلم بسرعة وخاصة اذا تكلمتي معا ودائما خلي القنوات الانكليزي الي تعرض كارتون بالانكليزي واللعب رسم حروف وكلمات بالصور وحتى من ينام رددي معاه الكلمات او الجمل الي حفظها
وشوفي النتيجة بنتي 4 سنوات ماشاء الله تبارك الله عليها احسن مني بالانكليزي حتى اللفظ
وبالتوفيق يارب