ساعدو اختكم الفقيرة ؟؟؟

اطباق عالم حواء

مرحبا...
كيفكم ؟؟؟
عندي كم سؤوال اتمنى تجاوبوني عليهم ...
1- انا ساكنه في بيت لحالي امام بيت اهلي انا واولادي اثنين 4 سنوات و2 ونص وشغالتي لاني مطلقة وتعبت من الاكل في بيت اهلي لاني ياخذ مني وقت وتغيير نظام لاني موظفة بدوامين فقررت اني اطبخ في بيتي خلاص نفسي ولكن لاني ارجع من عمل الفترة المسائية المغرب نفسي اعرف ايش الاشياء اللي اقدر اسويها في عطلة الاسبوع وافرزنها ؟
2- طريقة الحفظ والشروط ؟
3- كمان افكار لاكلات سريعه ؟

طبعا فيه ملاحظة مهمه جدا .........
أنا ( واعوذ بالله من كلمة انا ) افشل وحدة في السعودية في الطبخ ( ومستعده للتحدي في الفشل ) هههههههه
يعني الرائعه التي ستتكرم علي وتجاوبني تكتبلي بلغة قد عقلي في الطبخ ....

اخيرا :
عذرا لرداءة اللغة لاني في العمل وتعبااااااااااانه ومافيني ارتب الكلام ...
مشكوريييييين لمجرد قرائتكم
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العامريه
العامريه
من قال انك فاشله
انتي انجح طباخه بالعالم
الطبخ يختي يبي له بس تتدربي عليه
حبه ..حبتين..ثلاث..وتصيري احسن من اسامه السيد
بالنسبه للمواضيع البنات السنعات مسوين ملفات للطبخ المفرزن
سوي بحث وبتلاقين اللي يحبه قلبك
موفقه يارب.
رنو2000
رنو2000
اب
آسيره صمتي
آسيره صمتي
اب

موفقه يا قلبي
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
حبيتي سوي صياني مكرونه في انواع سهله وسريعه مثل مكرونة البيتزا ومكرونة التونه مره سهله
مكرونة البيتزا اسلقي مكرونه بمويه مغليه وملح وفي نفس الوقت حطي في قدر صغير شوية زيت وبصل مقطع صغير وبهارات ومكعب ماجي وفلفل واحمسيهم شوي وبعدين حطي طماطم مقطع صغير او مطحون على القدر وخليها تتسبك وبعدين صفي المكرونه واخلطي معها شوية جبن سايل مو كثير وحطيها في صينية بايركس وحطي عليها زيتون شرايح وفلفل رومي مقطع صغير ورشي فوقها
جبنة موزيرلا وحمريها شوي بالفرن بس لحد ماتذوب الجبنه وبس تاخذ بالضبط 20 دقيقه ومره لذيذه وسهله
واللي بالتونه نفس الشي اسلقي مكرونه وصفيها وسوي نفس الطمطم المسبكه حقت البيتزا وحطي عليها علبة تونه وخليها تتسبك
وبعدين حطي المكرونه اللي مصفيتها في صينية تيفال او ستيل وحطي عليهاالصلصه وقطع جبن الكرفت الشيدر وغطيها بقصدير وخليها على نار هاديه شوي تذوب الجبنه وتحمر شوي من تحت وبالعافيه ماتاخذ نص ساعه وبالعافيه
آسفه اذا طولت عليك وان شاء الله اكون افدتك لو بشي بسيط
أم المهندس عبود
حبيتي سوي صياني مكرونه في انواع سهله وسريعه مثل مكرونة البيتزا ومكرونة التونه مره سهله مكرونة البيتزا اسلقي مكرونه بمويه مغليه وملح وفي نفس الوقت حطي في قدر صغير شوية زيت وبصل مقطع صغير وبهارات ومكعب ماجي وفلفل واحمسيهم شوي وبعدين حطي طماطم مقطع صغير او مطحون على القدر وخليها تتسبك وبعدين صفي المكرونه واخلطي معها شوية جبن سايل مو كثير وحطيها في صينية بايركس وحطي عليها زيتون شرايح وفلفل رومي مقطع صغير ورشي فوقها جبنة موزيرلا وحمريها شوي بالفرن بس لحد ماتذوب الجبنه وبس تاخذ بالضبط 20 دقيقه ومره لذيذه وسهله واللي بالتونه نفس الشي اسلقي مكرونه وصفيها وسوي نفس الطمطم المسبكه حقت البيتزا وحطي عليها علبة تونه وخليها تتسبك وبعدين حطي المكرونه اللي مصفيتها في صينية تيفال او ستيل وحطي عليهاالصلصه وقطع جبن الكرفت الشيدر وغطيها بقصدير وخليها على نار هاديه شوي تذوب الجبنه وتحمر شوي من تحت وبالعافيه ماتاخذ نص ساعه وبالعافيه آسفه اذا طولت عليك وان شاء الله اكون افدتك لو بشي بسيط
حبيتي سوي صياني مكرونه في انواع سهله وسريعه مثل مكرونة البيتزا ومكرونة التونه مره سهله مكرونة...
والله مشكورييين على الرد والاهتمام ..

تصدقوا لما قريت عنوان موضوعي حزنت على نفسي وابغا اصحح لكم اقصد بالفقيرة يعني خبرتي في الطبخ مو شي ثاني ابد ....

شكرا للي ردوا واتنمى الياقين ينوروني بردودهم ...