أرجو أن تساعدوني..

نزهة المتفائلين

أنا فتاة في التاسعة عشر من عمري
بأول يوم في رمضان صارت معي حالة غريبة بدأت فجأة بكره الحياة وصرت أحس إني بموت قريب
كرهت كل شيء كنت أحبه صرت أحب أجلس بالبيت وما أحب أطلع أبد ما عاد صرت أكل لكن تغلبت على هاالمشكلة وصرت أكل الحمدلله طول الوقت أتخيل إن مصيبة راح تصير لعايلتي ودوم زهقانة وطفشانة وكئيبة ودي أبكي دايم وضايق صدري حتى إني أحيانا استغفر الله ودي أموت وأرتاح :44:
الكلية ما ودي أروح لها مجرد أفكر فيها ودي أبكي وصرت أروح وأنا أبكي وبالقوة أغصب نفسي على الروحة
صرت أكره الناس كلهم وما ودي يجي عندنا أحد غير خواتي ما في شيء أحس إنه يفرحني ودايم مكتئبة
ما في أحد من أهلي يدري بهالشئ وما علمت أحد ما أدري هل هذي عين ولا لا ؟؟
ياليت تساعدوني الله يجزاكم خير وتقولولي وش فيني وأنا الحمدلله صلتي بالله كويسة
قرأت الرقية وسورة البقة وما حسيت بشيء وما أدري هل هي عين ؟؟
أرجو أن تجاوبوني بسرعة فأنا في حال ما يعلم بها إلا الله وإذا كانت عين هل بسكوتي هذا راح تتطور ولا لا؟
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمي غير كل البشر
ونسيت إني أقول لكم إني صرت بس أبي أنام عشان أتخلص من التفكير لأن تجيني أفكار كثيرة

:(:(
سمراء حالمة
سمراء حالمة
استمري في الرقية

احتمال انها عين..مدري والله بس استمري في الرقية

والقران كله بركه

عادة تاخذ الرقية وقت الى ان يتحلل العين الموجود في الشخص المصاب.
اسمي غير كل البشر

يعني هي عين ولا لا
والله أنا خايفة وما أدري هي عين ؟؟
وما أقدر أقول لأحد أخاف أموت ومن هالأفكار؟
اسمي غير كل البشر
يعني هي عين ولا لا والله أنا خايفة وما أدري هي عين ؟؟ وما أقدر أقول لأحد أخاف أموت ومن هالأفكار؟
يعني هي عين ولا لا والله أنا خايفة وما أدري هي عين ؟؟ وما أقدر أقول لأحد أخاف أموت ومن...
حرام عليكم 15 مشاهدة
ولا رد
ام الدانات-4
ام الدانات-4
حرام عليكم 15 مشاهدة ولا رد
حرام عليكم 15 مشاهدة ولا رد
قولي لامك علشان تتصرف وتوديك للشيخ يرقيك اوهي تقرا عليك قبل لاتتازم الامور ماادري هي عين ولاسحر او يمكن حاله نفسيه او يمكن اكتاب موقت ويزول ان شاء الله مع الوقت الله واعلم والله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين ويمتعنا بصحتنا فيما يرضاه