قميريه

قميريه @kmyryh

عضوة شرف في عالم حواء

ممكن تدلوني على محل لتفصيل الستائر في الخبر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواتي .. انا الآن احاول اكمل المجلس عندي وغرفة الطعام ,, وناقصني الستاير

وودي لو تدلوني على محلات لتفصيل الستاير ويكون شغلها مضبوط ويقدرو يعملو انواع مختلفه من الديكورات ,,

بالإضافه الى انني ناويه اعمل فريم اللي هو البوكس للستاره من الخشب المعتق

شفت موجود عند في سبيشال وعند كناري والأنصاري ,, هل فيه محلات غيرهم تعملها ؟؟ علشان اقارن في الأسعار

مشكورين
7
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البندقية
البندقية
السلام عليكم ورحمة الله غزال الحباري رح ادلك على محل عملت عندة اطقم شراشف اسرة بناتي مع اكسسوراتها وستائرها من سنتين وربي الي هذااليوم ماشفت مثل موديلها00000 ياغزال الحبارى الناس اذواق انا بقولك مكانه واتمنى يعجبك000000 اسمه مرحبا في شارع ينبع:24: على فكره مطبخي وغرفة الغسيل عملتها عند كناري00اسفه طولت عليك بس حبيت اخدمك:24:
ملح الحياه
ملح الحياه
الاصابع السحريه شغلهم مره حلو وراقي ومرتب وسويت عندهم بعض الستاير ومحلهم جنب محل كناري صحيح غالي بس أقل أسعار بكثيييير من كناري والانصاري شغلهم مره حلو وأسعارهم معقوله والصالح أقمشتهم وشغلهم كلهم راقيين وفعلا الخشب المعتق عند فري سبيشال مره حلو وشغلهم مو أي كلام وعلى فكره مري العصفور عندهم ستاير روعه وبأسعار حلوه ما توقعت أسعارهم كذا( الفرع اللي بالخبر على طريق الكورنيش) ..........................بالتوفيق
قميريه
قميريه
مشكورين اخواتي ,,

إن شاء الله امرهم بكره او بعده ,,

اختي البندقية .. ممكن اعرف الشارع هذا وين بالضبط ,, قريب من ايش ,,

اختي ملح الحياه .. انا شفت المحل اللي تقولي عليه بس من برا .. إن شاء الله امر عليه

مشكورين
قميريه
قميريه
ياحلوات ,, دلوني :)

ابي محلات ستاير ....

لازم اركب ستاير البيت الباقيه ,, سويت اربع عند واحد .. شغله زين بس مايصلح للمجالس بصراحه .. المجلس يبي له شغل نظيف مرره ومرتب وموديل كلاسيكي
هتان نجد
هتان نجد
هلا اختي شوفي الانصارررري
بس نار
واذا تبين يقولون في البحرين محلات حلوه مره اذا تبين اجيب لك العنواين
ويالله عاد اذا خلص بيتك سوي لنا نزاله:)