مين استخفت زيي وسوت اللي باسويه للتقشير والكلف

العناية بالبشرة

السلااام عليكم ورحمة الله :27: عزيزاتي بنات حووواء انا عضوووه قديمه واتوقع اني من الرعيل الاول في هذا المنتدى الغالي لكن قدر الله وعضويتي لم تتفعل الى وقتنا الحاضر..........المهم مالكم بكثر الحكي.......قرررررت وبعد تجااارب عديده على بشرتي الجمييييييله :35:اللي مابقي شي والله الا وسويته عشان اتصيييير صااااااااااااااااااااااااااافيه وتلق زي العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن ماوصلت للنتيجه اللي ابيها بشرتي ولله الحمد بيضا ولكن فيها نمش معقدني وجايبن لي الضغط:mad: فقررت اني اقشرها باستعمال مستحضرين الا وهما<<<<<<اخس يا الفصحى ....1ريتنول-مع2مقشر احماض الفواكهAHAمن شركة ريكسول تتوقعون ما راح يضر خلطهم واستعمالها مساء تكفون شورو علي الله يعطيكم العافيه لاني طفشت وربي العالم من الخلطات والخرابيط فقلت استخدم اشياء طبيه ,,,,,,,,,,, وللعلم حبيباتي اني سبق واستخدمت كل واحد منهم بس لحاله وهي من افضل ماجربت للتقشير والبياض ونتايجهم حلوه بس كل ما اطلع في الشمس او احمل يرجع النمش يبان واعاني من جديييييد تكفوووووووون اللي قد سمعت ان احد خلطهم واستخدمهم تقوووول لي :44:في حفظ الرحمن
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيوتفل ويتش
بيوتفل ويتش
الصرااااااااااحه ماجربتهم
بس احماض الفواكه حلوه
طيب روحي لطبيبة جلديه
$ ريتال $
$ ريتال $
نفس المشكله ياليت فيه حل نهائي
Bshayer
Bshayer
حبيبتي روحي لدكتوره شاطره والااتصلي عليها واساليها ابخص هذا تقشيروقوي ع البشره
سلسالهال
سلسالهال
يوووووووووووووه والله اني مثلك ماخليت شي ماستخدمته اخر شي استسلمت للواقع ماخليت دكتور ماجيته ولا خلطه ولا شي يروح فتره ويرجع بعد ترك الخلطه او المقشر هالحين باديه ببسباسة الطيب وحده يمنيه تقول انها مقشر قوي مره وانها استخدمته وراح الي بوجهها كله
* حواء غاليري *
فيه محلول يباع بالصيدليه ب900 ريال على ما اظن مفعوله مفعول اطباء الجلديه عند التقشير

بس انتهبي تخلطين من راسك على وجهك وتصير حروق لا سمح الله