هدى عزت
هدى عزت
رائع بس مو لو تركنا ورشه العمل فقط للواجبات دون مداخلات افضل والا اصبحت كالموضوع المثبت نريد مرجعيه للموضوع مباشره دون بحث عن الواجبات
رائع بس مو لو تركنا ورشه العمل فقط للواجبات دون مداخلات افضل والا اصبحت كالموضوع المثبت نريد...
:26:جزاك الله خيرا . لقد بدأت بالفعل و لكن هناك أيام لم أستطع تطبيق كل الواجبات لأنني مشغولة بتجهيزات السفر, ولكنني سوف أحاول جديا الإلتزام بالأعمال.
أختي لؤلؤة السما أحبك في الله , وأكثر الله من أمثالك وجعله الله في ميزان حسناتك .
على فكرة أنا طبعت جدول العمل ووزعت على أصدقائي و تشجعوا لفكرة المشروع .
اللهم اجمعنا جميعا بهذا العمل على حوض النبي و اسقنا بيديه الشريفتين شربة ماء لا نظمأ بعدها ابدا.
وصلي اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين , و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.:)
فيافي العلي
فيافي العلي
:26:جزاك الله خيرا . لقد بدأت بالفعل و لكن هناك أيام لم أستطع تطبيق كل الواجبات لأنني مشغولة بتجهيزات السفر, ولكنني سوف أحاول جديا الإلتزام بالأعمال. أختي لؤلؤة السما أحبك في الله , وأكثر الله من أمثالك وجعله الله في ميزان حسناتك . على فكرة أنا طبعت جدول العمل ووزعت على أصدقائي و تشجعوا لفكرة المشروع . اللهم اجمعنا جميعا بهذا العمل على حوض النبي و اسقنا بيديه الشريفتين شربة ماء لا نظمأ بعدها ابدا. وصلي اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين , و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.:)
:26:جزاك الله خيرا . لقد بدأت بالفعل و لكن هناك أيام لم أستطع تطبيق كل الواجبات لأنني مشغولة...
تم التطبــــــــــــــيق وتم توزيع الجدول على صاحباتي
وأضفت خطوة هي ندق على بعض بالجوال نذكربعضنا قيام الليل وصيام الخميس وأيام البيض 13و14و15
والله يثبتنا
مامثلها عذاري

هذا ماطبقته لأني مركبه تقويم

هذي مو دايم أقولها لأني كنت في فترة عذر شرعي

مو دايم أقوله

لكن ان شالله بعوض

وباقي المشروع تبعته مع الأذكار وتسبيح وحفظ جزء من القران

لؤلؤة السما
لؤلؤة السما
رائع بس مو لو تركنا ورشه العمل فقط للواجبات دون مداخلات افضل والا اصبحت كالموضوع المثبت نريد مرجعيه للموضوع مباشره دون بحث عن الواجبات
رائع بس مو لو تركنا ورشه العمل فقط للواجبات دون مداخلات افضل والا اصبحت كالموضوع المثبت نريد...
الله يبارك فيك اختى الغاليه واتمنى الجمعه المقبله تكونى واظبتى

ماشاء الله تبارك الرحمن
مابقدر اقول شئ غير الله يهنيك على المواظبه اختى

اختى هدى اهلا فيك واحبك الله الذى احببتينى فيه وانا كذلك احبك
والله يتقبل كل دعواتك يارب وربى يسر عليك السفر
وباذن الله الجمعه المقبله تكونى لتزمتى

ياهلا بيك احسيس الغاليه
الله يبارك فيك ويتقبل اعمالك
اتمنى الجمعه المقبله تكونى التزمتى معنا
ربى يسعدك يارب

اختى ورشه العمل هى لحل الواجبات فقط
والموضوع المثبت لدروس فقط -بارك الله فيك وانتظر تقيمك لنفسك