um faisel
um faisel
الله هو خير حافظ ..الله يحفظكم من كل شر حاولي طول اليوم تخلي سورة البقرة تشتغل في البيت وحصني نفسك واولادك ........استودعناكم الله
أميرة المريخ
أميرة المريخ
يمممه انقلوااا ايش مستنيه هذا الي هم يبغوه
وخليك مشغله البقره على طووول
رموسة النماص
رموسة النماص
حبيبتي هذي جواثيم يعني شياطين وتعرفين ليش كل شي يصير لك ولولدك وبنتك وزوجك مايصير له شي ولايسمع ولايشوف

انا اعلمك واصلا الشيوخ قالو مو انا قلت ((لانه مايخاف منهم)) هم مايتمثلون ولا يؤذون الا الي يخااااااف منهم ويقعدون وراه

حتى العياذ بالله يسيطرون عليه ويتلبسونه اصري على زوجك تنقلون مالك حل الا ذا الحل ولاكلمي شيخ وخليه يقنعه معروف

اي بيت ينسكن لمن ينهجر حتى لوسنه بس ينسكن بسم الله علينا وعليك وان كان عندك شغاله فترى يمكن هي الي

تستدعيهم صدقيني وانتبهي من الشغالات أقسم باللله انهم شر في حياتنا وبيوتنا حسبنا الله على الخبيث منهم

استمري بسوره البقره خذي مسجل يقلب بنفسه وحطيه في الصاله الي بوسط بيتك وخلي الصوت عالي على طوووول الوقت

وحصني نفسك وبزورتك الله يكفيكم شر كل من فيه شر وخذي ماء زمزم وملح خشن وخل واقري عليه الكرسي والمعوذات

وصبيه في اركان غرفتك وفي كل اركان البيت وكل ممر وعتبة كل باب ماعدى الحمامات وصدقيني يخرجون من البيت على

طووووول انا سمعت الشيخ ابراهيم الرويس وعندنا بالمدينه الشيخ صالح الجهني راقي كبير معروف يقول صبو ملح خشن

وماء مقري عليه وخل في زوايا البيت ومداخل الغرف وتشرد الجن

الله يحفظكم من كل شر ويعينك على مجاهدتهم لكن ابعدي عن الشر وانقلي من البيت
لازلت طنقوره
لازلت طنقوره
لازم تنقلين من البيت .....
وش اللي مصبرك تستنينهم ياذون احد فيكم عشان تنقلون ...وزوجك حني علية لحد ماينقلكم
الله يحميكم
ام منصور9
ام منصور9
الله يعينك حصني نفسك واطفالك