الي عندة انسسانية ويحب الخير يدخل --

نزهة المتفائلين

اختي المسكينة سبق اني كتبت قصتهااااا ماابغى اعيد واكررر لكن زوجها كان عندة حسد وتكلم العارض الي فية وكان يتعب على ايات الحسد لما يرقية الشيخ المهم طلع الي فية بعد قراة مطوووولة وقال الشيخ طلع الي فية المهم هوالحين صارلة شهر من شفي بس ما كأنة شفي قالب على اختي وكرهها في حياتها وصار بعيد عنهااا والحين قرريتزوج عليهاا واختي تبكي تقووول وش اسوي مادري هومريض يعني رجعلة المرض اوالي يشفى من هذا المرض يحتاج الى دكتور نفسي تكفووووون ردوو هل مابعد الشفاء من المرض الروحي يكوووون تعبان نفسي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوريHM
جوريHM
الله يعينكم على مابلاكم مااقدر افيدك بشي
بس اتوقع انه ماشفي لانه حاله كما فهمته منك مثل ماهو ماتغير
واذا شفي وقرار يتزوج مااقدر اقولك غير الله يغير رايه ويسخره لاختك وخليها تدعي ربها وتستغفر وربي ماراح يخيب ظنها...
واللي اعرفه اللي يتشفى الحمدالله نفسيته ماتتغير بالعكس يحمد ربه على وضعه اللي كان قبل وشفي منه ويعرف قيمة العافيه
اتمنى غيري يفيدك ..
المحجمة
المحجمة
اقرؤا سورة الفلق وكرروا من شر حاسد اذا حسد كثيرا وانصحم بتطبيق برنامج الشيخ عبد الله الخليفة

عليكم بالرقية والحجامة
نزلي ايات التاليف من جوجل واقرايها مثل وهو الذي خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها
أماني المطيري
الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

اخت كان بها سحر شديد عجز عنها الرقاه قال لها الشيخ صلي اخر الليل وادعي من قلب

مامر اسبوع الا وكلم الشيخ زوجها وقال شفيت بقوة الله
* مملكة الورد *
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ثم فعل السبب
أنكسار
أنكسار
نعم غاليه المريض الروحي يحتاج تأهيل نفسي بعد الشفاء ..وانا شفت قسم في منتدى الشيخ الخليفه
عن التاهيل النفسي للمريض الروحي بعد الشفاء ..

انصح اختك تحصن المنزل ..تدخل منتدى الشيخ الخليفه وتطبق طريقته في تحصين المنزل وسترى العجب بأذن الله ..
وكذلك قيام الليل والدعاء بتذلل وخشوع ..والصدقه مفعولها عجيب جدا ..

دعواتك