القلب المعطاء
انا اتابع بمستشفى الجيش ولدت ولادتي الاولى فيها بس كرهتهم مره لانهم رووعوني يوم قالوا بنسوي بك قيصيريه وكرهتهم
انا اتابع بمستشفى الجيش ولدت ولادتي الاولى فيها بس كرهتهم مره لانهم رووعوني يوم قالوا بنسوي بك...
ولاداتي كلها بالملك خالد الجامعي رووووعه بس عيبه دورات المياه الله يكرمك برا الغرفه

ولا اهتمام ونظافه مره حلو
miss-shosho
miss-shosho
تجربتي الشخصيه مستشفى الحرس الوطني بلا منازع

وصديقتي تمدح العسكري مدح
ياخوفي من المكتوب
قوى الامن بلا منازع
*ملامح حزن*
*ملامح حزن*
كل المستشفيات اللي تروحون لها ما اقدر اروح لها لان زوجي موعسكري

الا مستشفى خالد الجامعي

مشكورين ماقصرتواا

وبعد ننتظر نشوف البقيه
اسمو باخلاقي
اسمو باخلاقي
والله انا جربت
الحرس الوطني قممممه ونظافه بس من زمان ما ادري الحين كيف وضعه ناس تقول تغير وبهذا الشيء تفيدك الي راحت قريب
ولدت في الجامعي طبعا فرق عن الحرس في كل شيء
بس اقدر اقول جيد او جيد مرتفع ( ههههههههه على بالي )
وانا شخصيا عندي قناعه ان الولاده تسهيل من الله وحفظ والا ما يهونها عليها ربي ما راح ينفعوها البشر
انا اشوف الي يميز الحرس غالبا غير نظافته من ناحية المعامله انه اغلب العاملات مسيحيات سبحان الله تشمي شغلت التنصير منهم
في كلامهم وتعاملهم ع المكشوف وهذا من واقع تجربه لي مع الحرس
الجامعي مجموعة هنود وبنقاليه اتوقع ونادرا تشوفي جنسيه ثانيه فسبحان الله يعاملونك ماهم محتاجين شيء من وراك
فيهم الذوق وفيهم الي ودك تخنقينها من وقاحتها وقذراتها لدرحة تمسح الابره الطبيه في الستاره
ودفاشه في الاسلوب وانت وحظك بس اذا عطيتيهم العين الحمراء تاخذي حقك بالراحه وهذا الي صار معي
يمكن حطمتك لان مستوى مستشفياتنا في الاجهزه وربما المباني متطور ولكن في الخدمه والتعامل يبدا ينزل من مكان لمكان
لدرجه بعضعها مكان للفساد ليس الا من جميع النواحي
السبب سكوتنا دايم عن الغلط
وانا الحين افكر مثلك وشكلي مالي الا الجامعي او ارجع اسال عن الحرس واروح لهم
طولتها وهي قصيره