انشودة الذكرى
انا كلية اعداد المعلمات بمكه متخرجه عام 1430 وهذا جدول المناطق حقي صورته لعل تستفيدو منه زي ماتلحظون حطوني في الرغبة رقم 17 محايل عسير
انا كلية اعداد المعلمات بمكه متخرجه عام 1430 وهذا جدول المناطق حقي صورته لعل تستفيدو منه زي...
ماشاءالله تبارك الله الله يباركلك فيها يارب
حظكم حلو يابنات الاعداد احنا خريجات قدامى من كلية التربية ونقاطنا مررررتفعة ولم يتم تعيننا
عجبا لوزاة التربية
حلا الحروب
حلا الحروب
انا كلية اعداد المعلمات بمكه متخرجه عام 1430 وهذا جدول المناطق حقي صورته لعل تستفيدو منه زي ماتلحظون حطوني في الرغبة رقم 17 محايل عسير
انا كلية اعداد المعلمات بمكه متخرجه عام 1430 وهذا جدول المناطق حقي صورته لعل تستفيدو منه زي...
الله يسعدك ابسالك هذا جدول اعداد معلمات ولاتربية واذا فية تربية ياليت تكتبية او اي احد يعرف وشكرا
فتون هذيل
فتون هذيل
ماشاءالله تبارك الله الله يباركلك فيها يارب حظكم حلو يابنات الاعداد احنا خريجات قدامى من كلية التربية ونقاطنا مررررتفعة ولم يتم تعيننا عجبا لوزاة التربية
ماشاءالله تبارك الله الله يباركلك فيها يارب حظكم حلو يابنات الاعداد احنا خريجات قدامى من كلية...
يبارك في عمرك ياقمر
واسئل الله في هذا الشهر الكريم ان يرزقك من واسع فضله
ويفرح قلبك
فتون هذيل
فتون هذيل
الله يسعدك ابسالك هذا جدول اعداد معلمات ولاتربية واذا فية تربية ياليت تكتبية او اي احد يعرف وشكرا
ياعمري هذا جدول ترتيب المناطق اول ماقدمت في جدارة
طبعن رتبتها على حسب جدول الاحتياج اللي نزل بدايه السنه
انتي اختاري المناطق اللي محتاجين فيها تخصصك وكل ماكانت
رغباتك اكثر زدات فرص تعيينك
واسئل الله لك التوفيق والوظيفه
حزن وهم
حزن وهم
طيب بناات كليه التربيه كم وصلو بالنقاط قسم الدرسات اسلاميه