حنين وطن

حنين وطن @hnyn_otn

محررة ذهبية

السنفره بامريكا

ملتقى الأحبة المغتربات

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعد صباحكم / مساءكم

بسألكم ياحبايب قلبي عن الدلكه او السنفره او الحمام المغربي هنا بامريكا

وين يسوونها واذا تعرفو كم يكلف تقريباً مره خاطري اسويه ابي ارجع للسعودية لو مره محلوه دايم اشين لما اجي هنا :08:

قلت اسال اخواتي بالمنتدى :smheart::smheart:

الله يرفع قدر كل من رفعت موضوعي
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أداعب اطياف الخيال
لا اله الا الله محمد رسول
في غربتـــي
في غربتـــي
..

وعليكم السلام

وين يسوونها بالضبط !!!!ماتوقع موجوده لآني سبق وسآلت في كذا صالون يقولون مانعرفها ..آهم شيء نتروش يوميا :) مدري شنو دخل الآستحمام يوميا فيها

عموما بفيدك بالي آسويه وآعرفه ..

في الآمازون متوفره دلكه آو صابون مغربي (طاووس) وتقدرين تسوين لنفسك آهم شيء بخار ماء بالحمام واليفه المغربيه وموجوده كمان بالآمازون آو آي باي

..ولو تبين آرسلك الي عندي جايبه من الرياض 8حبات وكلها جديده باكياسها ووبدون مقابل:icon19: ..وجايبه معاي الخيمه ووالله ماآستخدمتها ولا مرة كـآستخدام كامل
..لو تبينها كمان اعطيك آياها بدون مقابل ..(للآمانه مرة وحده حاولت أستخدمها وولا آستخدمتها )

الزبده هي ...بخار حار ..وبللي جسمك وبعدها ادعكي بالصابون وخليه على جسمك 10 دقايق وبعدها اغسلي جسمك بالماء المائل للحراره وبعدها آدعكيه بحركات دائريه بالليفه المغربيه ..ونعيما مقدما :icon28:

الله يوفقك
في غربتـــي
في غربتـــي
..

وللآفاده أكثر ..بأمكانك تسوين آعلان في مدينتك عن صالونات عربيات يسونها لك بالبيت ...

وبآمكانك تدخلين على آي صالون أمريكي وتشوفين الخدمات الي عندهم ..قريت عن كذا خدمه الي آعجبتني وناويه أسويها أن شاءالله ....خدمه أو جلسه خاصه لجسمك تطلعك تلقين لق على قولتنا وعلى قولتهم قلوووو ..يعني جسمك يلمع خخخخخ
حنين وطن
حنين وطن
اداعب اطياف الخيال

جزاك الله خير

في غربتي ربي يسعدك ياقلبي

انا لقيت في صالون يسوي قناع طين البحر الميت ماتشجعت لها لانها تدعم بضائع اسرائيل وعندهم هنا في قناع الذهب وهالشغلات في بس مدري وين اذا قدرت اوصل له برسل لك والله فكرت اشتري الخيمه واجلس اتدهن بس انا عجازه شريت بدلة الساونا البسها واشتغل بالبيت بعدها اخذ دوش مره بطله بس ماتستحمل الا ماتفرط من فوق او تحت شريت مرتين وبس ماافكر فيها الان ابي اروح صالونات اهتم بنفسي

انا انصدمت صراحة كنت اتوقع في اهتمام اكثر من السعوديه دخلت مشغل وطلبت منها حمام زيت لشعري انصدمت من طريقتهم تخيلي غسلت شعري وحطت كريم حمام الزيت وانتظر كم دقيقه وغسلته وقالت خلاص عاد انا كنت بشوف شغلها اذا عجبني بكمل بس لما شفت كذا دفعت وطلعت ولا جيتهم مره ثانيه
حنين وطن
حنين وطن
في غربتي

بسألك ابي اسم الدلكه بالانجليزي سويت بحث عن الطاوس ماطلعت لي والله يحقق لك الي تتمنيه