noof22
noof22
انا هنقلكم الكلام اللى فى النشره حقته وهو من الاعشاب
تفركين به فروة الراس لمده 3دقائقعلى الاقل وتتركين على الاقل 3ساعات وبعدين تغسلينه انا احطه قبل لا انام ولما اقوم اغسله وترى مو شرط الغسيل خليه براحته وعلبته لونها اسود والجاروره من لونها سكرى بلاستيك والدهان ناعم زى الزيت بس ما يزيت الشعر مره هكتبلكم نبذه من النشره

كابور 21دهان غير زيتى يقضى نهائيا على سقوط الشعر وينمى جذور الشعر ويقوى البصيلات ويعيد ما سقط من الشعر

كابور هو خلاصة ابحاث استمرت 15عام مكون من 210نوعا من الاعشاب النادره ولحاء الاشجار النادره التى تنمو بين الطبقات الصخريه البينيه على قمة جبال التبت الموجوده على الحدود الفاصله بين الصين والهند ومسم نمو هذه الاعشاب واوراق الاشجار النادره يستمر 21يوما فقط من كل عام مما يجعل محصولها نادر ولها مفعول ساحر فى منع سقوط الشعر واستعادة ما سقط منه

يا بنات النشره طويله انا هعطيكم اخرها

يحصل الرجال والنساء على نتيجه مبهره بعد شهر واحد من استعمال كابور ويمكن التوقف عن استعماله نهائيا بعد هذا الشهر الا ان المداومه على استعماله مره او مرتين اسبوعيا بعد انتهاء الشهر الاول من الاستعمال تزيد قوة الشعر وغزارته وطوله ونعومته ولمعانه وتمنع سقوطه وتزيد رونقه وبهائه وحيويته للابد اذا تبغون اسماء بعض مكوناته انا حاضره

وانا جبته من صيدلية النهدى وعلى فكره ريحته مره حلوه

ومع استعماله تتاخر جدا عملية اليب

وسعره 195ريال انا صرفت قليل وكثير بس والله قبل ما اتخدمه كنت ابكى كل ما امشط شعرى من كثر اللى الا قيه من شعر طايح اما الحين ما شاء الله لما امشط يلا شعره والااثنين وشعرى كان ضعيف حدا كنه شوشة الذره بس الحمد للله والله يا بنات انصحكم فيه ويا ليت اللى تجربه تقولنا ايش صار معاها

واى سؤال انا حاضره
شايلة جروحها بروحها
مشكووووورة
أم تيماء
أم تيماء
ينفع لأي نوع شعر ؟؟؟

من نصحك فيه ؟؟؟

ومشكوره مقدما
كـلّـي حــلــى
ياليت تجاوبين ..

انا اخاف استخدمه واتركه ويطيح شعري .. ؟؟

انتي الحين لك كم تستخدمينه ..؟؟ وتركتيه ولالا ؟؟ وبعد كم شفتي النتيجه ..؟ ؟؟
noof22
noof22
اسفه لانى اتاخرت فى الرد

هو يستخدم لاى نوع شعر لانه علاج ومن الاعشاب زى ما قلتلكم

وانا شفت اعلانه بالجريده ما حد نصحنى فيه

ومكتوب عليه ان استخدامك للعلاج لجاروره واحده يكفى وهو بينشط فروة الراس ما يحتاج تكرريه اسالى عنه الصيدلى اذا انتم من السعوديه اتصلوا بالنهدى واسالوا عنه

وانا ماتركته بس الجاروره قربت تخلص وما هشترى غيرها واشوف

تبغونى اكتبلكم عن بعض المواد اللى فيه وفوائدها انا مستعده

على فكره اسمه كابور على اسم الدكتور الللى اخترعه

ومكتوب فى النشره ان اخر منتجات دكتور كابور للعام 2005

كابور21 للشعر

كابور 7 يفتح البشره ويعيد شباب الوجه ويزيل البقع والنمش

وكابور 14 حناء غير ملونه للشعر تعيد الشباب الى جلدة الراس وتقضى على قشرة الشعر

واى سؤال انا حاضره وطريقة الاستخدام قولتها لكم