مشاعل نت
مشاعل نت
شوفي

لين رحتي للناس خلي معك بالشنطه شي مفاجأه له وطلعيها بعد اول خمس دقايق وقولي عشانك شاطر
.. عاشقة الجنان ..
.. عاشقة الجنان ..
اتوقع حياء زايد او رهاب اجتماعي عادي حبيبتي ذا الحلجز راح ينكسر تدريجيا اذا دخل الروضه الله يحفظه لك
سولااااف3
سولااااف3
مشكوات خواتي بس تقولون شي طبيعي اخاف يتطور معه هالشي لاكبر عاشقه الجنان رهاب سم الله عليه ممكن يجيه رهاب وهولسئ صغير طيب فيه طرق اطلعه من هالشي كمان هو قليل ياكل او بالاحرانفسيته مسدوده عن الاكل
om_mohammed03
om_mohammed03
انا ولدي كان نفس طريقة ابنك ومافيه طريقة ولا اسلوب ماحاولت معاه علشان يتجرأ وينطلق بس ماش،، ابو طبيع مايخلي طبعه،، عمره الحين احدعشر سنه ولازال يعني يستحي ومايعرف يسولف زي الناس وانا خلاص تقبلته مثل ماهو واخلي على راحته،، الحمدالله اهم شيء انهم طبيعين وماعندهم مشكله،، هذي عاد شخصيات من ربي،، بالنسبة لي، عجزت اغيرها.
om_mohammed03
om_mohammed03
على فكره، انا نفسيتي كانت كذا زيك مره متأزمة وهو صغير واتفشل و و و بس ترا اكتشفت انه غلط،، ليش نتفشل،، طبيعين ولله الحمد وماعندهم مشاكل،، مو ضروري يطلعون عاد على مزاجنا ميه بالميه،، وبعدين بسم الله على ولدي جميل وحلو يعني الله عطاه اشياء كثيرة،، فكري في النعم اللي الله انعمها على هالولد ولاتركزي فقط على هالناحية في شخصيته لان حرام خلاص هو كذا. بس طبعا ما اقولك اهمليه، بالعكس، الحرص ضروري،، حاولي قدر الامكان تساعدينه تخلينه يروح يجي يختلط بأقرانه وبالناس والباقي عاد على ربي