وَحي الابدآعْ ،

وَحي الابدآعْ ، @ohy_alabdaaa_1

عضوة شرف في عالم حواء

بنات افيدوني في ديكور غرفتي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات احنا قريب بنغير البيت ,,,, اريد رايكم في ديكور غرفتي

حابه تكون الالوان مثل الي بالصورة الاولى

والدولايب والمكتبات مثل الي بالثانيه كامل طبعا عدا السرير بس الالوان زي الاولى

هل عندكم اقتراحات اضافيه لاني ابي مراية بس مابيها تكون مثل تسريحه عاديه .... وابي كنبتين وابي سجاد مناسب صغير بس مو بكل الغرفه

السرير راح اخذ من راحه بس ب تحكم لون وراح احط غلاف السرير (الديباج) بالوان
مثل الي بالصوره الاولى

بس كيف الستاير ؟؟ حاليا غرفتي فيها ستاره وحده ورديه مائله للبرتقالي بس مدري هل اخذها هيه ول اغير ....... غرفتي الجديده فيها نافذتين ومتوهقه فيهن لانهم كبار

غرفتي كبيرة تقريبا 7 * 6 او 7*8 وماحبها تكون فاضيه ولا احبها تكون
مليانه وماعندي خبره في الديكور :22: ساعدوني اذا معاكم افكار او الوان ثانيه

للعلم انا احب الالوان الطفوليه ما احب الالوان القويه :35:

وعطوني اقتراحاتكم
3
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفرح بقدومي
الفرح بقدومي
ماشاء الله , جعله منزل مبارك وعامر بطاعة الله / امين

اختيارك موفق بالالوان ( جميلة جدا ) حبيتها

انا مو ذاك الزود لكن بادلو بدلوي مثل مايقلون ..

بعطيك افكار للارفف لان غرفتك مثل ما قلتي كبيره وميزة الارفف تعطي مساحه ونستطيع كل فتره نغير
محتواها.

هذي التسريحه فكرتها غريبه ..لكن ولا بد من من يضعها يستخدم في الغرفة المرآة الكبيره :icon30:

الكنبة البيضاء (السوفه) جميله جدا بالوان خداديات مناسبه .

قماش كرسي التسريحه لون كان على كرسي كبير بيكون جميل مع الكنب الكبير ( احيانا التناقض يعطي جمال ) انا اقصد كنبه بيضاء او كرسي ابيض وكرسى ثاني فيه الوان الغرفة .

السجاد عندك ايكيا فيها اشياء جدا جميله واذا خلصتي الغرفة تقدري تحطي اشياء ملونه او اوف وايت بتكون روعه

الشبابيك الكبيره انا احبها , الستاير لواخترتي دهان الغرفة بالكامل بهاللونين يعني مافيه لون اوف وايت لاحد الجدران حاولي تكون الستائر فاتحه درجات الابيض .

ويارب تتهني في غرفتك يا وحي الابداع :a_smil08:
ashwag-1988
ashwag-1988
ماشاء الله , جعله منزل مبارك وعامر بطاعة الله / امين اختيارك موفق بالالوان ( جميلة جدا ) حبيتها انا مو ذاك الزود لكن بادلو بدلوي مثل مايقلون .. بعطيك افكار للارفف لان غرفتك مثل ما قلتي كبيره وميزة الارفف تعطي مساحه ونستطيع كل فتره نغير محتواها. هذي التسريحه فكرتها غريبه ..لكن ولا بد من من يضعها يستخدم في الغرفة المرآة الكبيره :icon30: الكنبة البيضاء (السوفه) جميله جدا بالوان خداديات مناسبه . قماش كرسي التسريحه لون كان على كرسي كبير بيكون جميل مع الكنب الكبير ( احيانا التناقض يعطي جمال ) انا اقصد كنبه بيضاء او كرسي ابيض وكرسى ثاني فيه الوان الغرفة . السجاد عندك ايكيا فيها اشياء جدا جميله واذا خلصتي الغرفة تقدري تحطي اشياء ملونه او اوف وايت بتكون روعه الشبابيك الكبيره انا احبها , الستاير لواخترتي دهان الغرفة بالكامل بهاللونين يعني مافيه لون اوف وايت لاحد الجدران حاولي تكون الستائر فاتحه درجات الابيض . ويارب تتهني في غرفتك يا وحي الابداع :a_smil08:
ماشاء الله , جعله منزل مبارك وعامر بطاعة الله / امين اختيارك موفق بالالوان ( جميلة جدا )...
.

الكنب حطي الوان فاتحه مثل البيج والابيض وخداديات مشجره .....

حطي مجموعه براويز صور في جدار واحد مختلفه الاحجام ...راح تعطي شكل جميل

المرايه خذي من ايكيا عندك اشكال حلوه ...

.
وَحي الابدآعْ ،
وَحي الابدآعْ ،
الفرح بقدومي و اشواق ربي يسعدكم ويحقق مرادكم ياااااارب ,,,,,,كثير حبيت افكاركم بحاول ارتب افكاري اليوم عشان ارسل تفاصيل الغرفه للنجار ,,,,

ان شاء الله بنزل لكم صور الغرفه لما تجهز ,,,,, اذا فيه اراااء ثانيه ارحب فيها