amelroz
amelroz
   جزاء الله لك خيرا يا اخت السنبلة السورية...لا انا اعرف ان الناس تختلف في الطباع ماني ضد الي قالوه الاخوات لكن مع الشخص العنيد صعب الواحد يفهم كيف يغكرو لانهم يخفون مشاعرهم ببراعة مو مثلنا هههه .بخصوص الاستغفار انا مداومة عليه و صارت لي قصص بفضله و انا دكرتها سابقا في موضوع الاستغفار من عجائب السبع
عاشقة الصداقة
عاشقة الصداقة
الله يسخره لك
مره ي قلبي من امك عاشقه الاستغفار دوا لكل داء اسري اجتماعي عملي علمي التجاره مع الله رابحه
ومن امك كمان كوني النقيض بارد شوي حركه عصبي بارده هاديه وكل الرجال يحب تكوني اذن صاغيه مثقفه واعيه
سديدت الراي وعمرك بحياتك لايسمع منك فلانه قلت وفلانه عادت ثقي ح تهزك فيك الثقه وتكوني مو سره

وكل الرجال يريد الزوجه الودود قال بأبي وامي تزوجوا الودود ... اشاره الى صفه جميله في النساء الود
قولي امين اذا هو خير بيسخره واذا شر يصرفه ويعوضك بالصالح
اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب المصطفى
ورد جوري 666
ورد جوري 666
انا زوجي مثل خطيبك بالضبببط وتونا ماكملنا سنه وانا الي ابدا بالمصالحه دائما ربي يجعله يتواضع شوي 😢
yarh1111
yarh1111
اذا انتي علي حق فلاتتنازلي خلي هو يعتذر والا راح يتعود
واذا انتي غلطانة فاعتذري 
مو حلو انه دائما طرف واحد يتنازل علطول! ماادري اشوف كثير حريم دائما يتنازلون ويعتذرو وفوقه الرجال يشوفون نفسهم عليهم
والبعض الثاني العكس
حلو الوسطية مرة انتي ترخي وهو يشد ومرة العكس
ربي يوفقك ويسعدك مع خطيبك
amelroz
amelroz
اذا انتي علي حق فلاتتنازلي خلي هو يعتذر والا راح يتعود واذا انتي غلطانة فاعتذري  مو حلو انه دائما طرف واحد يتنازل علطول! ماادري اشوف كثير حريم دائما يتنازلون ويعتذرو وفوقه الرجال يشوفون نفسهم عليهم والبعض الثاني العكس حلو الوسطية مرة انتي ترخي وهو يشد ومرة العكس ربي يوفقك ويسعدك مع خطيبك
اذا انتي علي حق فلاتتنازلي خلي هو يعتذر والا راح يتعود واذا انتي غلطانة فاعتذري  مو حلو انه...
 انا دائما ابدا بالمصالحة لكن هو عنيد و عنده كرامة وكبرياء و احنا متخاصمين الان ولا يريد ان يكلمني يريدمني ان انا الي اتكلم الاول و انا لا اريد التنازل هده المرة .احنا نساء ايضا ولنا كرامتنا...ان شا الله يهديه و يرده الي ردا جميلا ....نصيحةبنات لا تحبو شخص العنيد و دو كبرياء حتى و لو هو يعشقكم .لانه يبين انو هو حنين بالاول بس مع الوقت يبدا في الغرور