ريحة مطررر

ريحة مطررر @ryh_mtrrr

محررة ذهبية

للأسف ..مااقدر اقوم ليلة القدر وراحت علي العشر الاواخر

الأسرة والمجتمع

كنت حاسبه لليلة القدر اللي هي أهم شي ب رمضانوللأسف الدوره تأخررررررررررت بدال ماتجي يوم 14 تأخرت وحاسه بألمها بتنزل وبتأخذ أسبوع يعني راحت العشر الأواخرمررره مقهوره وأحس بحزن حتى لو ذكرت الله وقريت قرآن ماراح أكون زي اللي يقوم الليل ويصلي تراويح وتهجد بنات خايفه تروح علي ليلة القدر بسبب الدوره وانا حاسبتلها من أول رمضانلو أخذ الحبوب اللي تأخر الدوره..هل تضر؟وهل ينفع أخذها الآن وانا حاسه الدوره بتنزل؟
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
لا تقولي هذا اختي فربك اكرم مما تتخيلين...

فاذا كانت نيتك صادقة ولم يمنعك من قيام العشر الا هذا العذر
فالله يكتب لك اجر القيام ...
وكما في الحديث يكتب للمريض والمسافر اجر طاعاتهم التي كانوا يفعلونها
في حال صحتهم واقامتهم...
فاخلصي النية واحتسبي واحسني الظن بربك ..

واستغلي وقتك بقراءة القرآن والذكر والدعاء واحتسبي

كل افعالك في البيت من طبخ ورعاية...
ريحة مطررر
ريحة مطررر
لا تقولي هذا اختي فربك اكرم مما تتخيلين... فاذا كانت نيتك صادقة ولم يمنعك من قيام العشر الا هذا العذر فالله يكتب لك اجر القيام ... وكما في الحديث يكتب للمريض والمسافر اجر طاعاتهم التي كانوا يفعلونها في حال صحتهم واقامتهم... فاخلصي النية واحتسبي واحسني الظن بربك .. واستغلي وقتك بقراءة القرآن والذكر والدعاء واحتسبي كل افعالك في البيت من طبخ ورعاية...
لا تقولي هذا اختي فربك اكرم مما تتخيلين... فاذا كانت نيتك صادقة ولم يمنعك من قيام العشر الا...
كلامك يثلج الصدر ..الله يجزاك خير
أورانج وفوشي
أورانج وفوشي
اختي اسالي طبيبة عن الحبوب يلي تاخر الدورة
ندمانة1
ندمانة1
مدري اذا بيمديك ولا لا لان تقولين حاسة بألمها بتزل خلاص

جربي واسالي واذا نزلت الشكوى لله ربي بيعطيك على نيتك كثري دعاء وذكر واستغفار وقراءة قران بدون ماتلمسينة

وخليك على وضوء دايم
القلب المعطاء
القلب المعطاء
ورا المنتدى كذا ادخل موضوع فجأه تجيني ردود لموضوع ثاني انتم مثلي 😟😳
دامها بتنزل مااتوقع ينفع اللي اعرفه قبل تنزل بااسبوع تاخذينها
وربي كريم يجيك اجر حبيبتي القران اقريه من جهازك الجوال ولا الايباد والاستغفار وذكر الله والحمدلله
ربي يعطي الانسان على قد نيته