عناده تعبني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صارت لي سالفة تافهة اليوم مع زوجي والسبب حذاء العيد لطفلي اشتريت له انا وهو يعني مع بعض جزمة سوداء تلنبس مع الثوب الابيض للعيد ان شاء الله وقلت الحذاء الثاني ابغاه سبورت ينفع مع الجنز والبدل بس الوقت كان ضيق ومالقيت مقاسه قلت خلاص انت جيبها واثق بذوقه وعشان مااحب انزل الاسواق برمضان فأجاااااااني اول مشتري نفس اللي اشتريناه للثوب قلت ماتنفع مع الجنز تنفع مع الثوب الابيض وطلعت اصلا صغيرة ع ولدي قال برجعها واجيب اكبر قلت لا جيب غيرها حرام زي بعض وانا ابغئ له سبورت وقااامت القيامة عنادوخصام ومايكلمني من بعدها صعب التفاهم يحسب فرض راي عليه فهمته بس كذا مايفهم لازززززززم يمشي رايه
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسراررررر
اسراررررر
حبيبتي اياك تكبرين مشكله تافهه
خلاص راح وجاب ليه تحطميه
وتقولين مو هي
ترا الرجال اسلوبهم وتفكيرهم غير عنا
هو لاجاب الشئ دليل على حبه ومعزته
فينصدم من ردة فعلك ويزعل ويعصب
وهالكلام سمعته من دكتور علم نفس
وطبقته واستفدت
اذا جاب زوجك شئ لاتكسحيه بوقتها
اشكريه واسكتي
وبعدين قولي له ناقصه جزمه سبور
ودك تجيبها والا ترجع وحده من الجزم وحده منهم صغيره شوي وتلقينه على طول وافق
اقري عنهم وتفكيرهم تلقين العجب ههههه
ربي يسعدك
بهم تكتمل الحياة
حبيبتي اياك تكبرين مشكله تافهه خلاص راح وجاب ليه تحطميه وتقولين مو هي ترا الرجال اسلوبهم وتفكيرهم غير عنا هو لاجاب الشئ دليل على حبه ومعزته فينصدم من ردة فعلك ويزعل ويعصب وهالكلام سمعته من دكتور علم نفس وطبقته واستفدت اذا جاب زوجك شئ لاتكسحيه بوقتها اشكريه واسكتي وبعدين قولي له ناقصه جزمه سبور ودك تجيبها والا ترجع وحده من الجزم وحده منهم صغيره شوي وتلقينه على طول وافق اقري عنهم وتفكيرهم تلقين العجب ههههه ربي يسعدك
حبيبتي اياك تكبرين مشكله تافهه خلاص راح وجاب ليه تحطميه وتقولين مو هي ترا الرجال اسلوبهم...
لو ماقلت بوقتها بيقول بعدين ليش ماتكلمتي وقلتي يعني كاانك يابو زيد ماغزيت اي والله تفكيرهم شقلوب هههههههه الله يسعدك وعلئ ردك عليه
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
يمكن لحظتها كان صايم وجوعان او متضايق من الزحمه بسيط الحمدلله الموضوع مصيره يرجعها ويجيب اصغر وانتي طنشي الموضوع
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
اقصد مصيره يجيب السبورت
بهم تكتمل الحياة
اشكر كل من ردت عليه وجزاكم الله خيرا اسأل الله ان يسخر ازواجنا