وتونه
وتونه
انا اول ماتزوجنا رحنا كم يوم للشرقيه جتنا هديه زواج 5 ايام بشاليهات الهوليدي ان
المهم سيارة ابو الشباب كانت مخبطه شوي واخوانه كلهم عرضو سياراتهم وحتى اخواني ورفض طرزان قال لا سيارتي ما عليها كلام المهم تونا واصلين وتخبط فينا ووتوقف ولا عاد تشتغل تخيلو
حتى ما بعد وصلنا للشاليهات وكان الجو وقتها رطوووووووووووبه ماتتخيلون اشلون
وعاد الاخت ما تعودت قال خلاص اكيد العطل بسيط خلينا نروح للمكانيكي اول بعدين للشاليهات اكيد مراح تاخذ اكثر من 5 دقايق
المهم ونقعد 3 ساعات تخيلو عروس مالي 3 ايام بالصناعيه حقت الخبر كلهم عمال ما فيه الا انا حرمه
وكل شوي يجي يطل علي بالسيارة وش اخبارك وانا اقول تمام حلو الجو حلو وانا والله العظيم ذبت من الرطوبه لا ويقال اني كاشه لا بسه بنطلون جنز تخيلو رطوبه وجنز
المهم بعد ساعتين خلاص انا ذبت بكرسي السيارة والله ماعاد اقدر افتح عيوني عاد الرجال خاف قال هذي لا تموت علي الحين حاول يقومني بالموت قدر اخذني البقاله القريبه وشرالي مويه بارده بعدها صحصحت شوي
لا بعد ما رحنا للشاليهات ويقوم طرزان وش يقول : شوفي الحرمه ستر وغطا على زوجها لاتعلمين احد بالي صار ما بي احد يدري <<<<<<<<خايف من الفشيله ههههههه
عاد انا استغليت الموقف خخخخخخ كل شوي اهدده فيه توني عروس ما يقدر يهوش خخخخخ
يوم مصختها قال ياوليك احد يدري خخخخخخخخخ
عذبه الصوت
عذبه الصوت
moooon_ksa هههههه ضحكتيني .... بس عورتي قلبي لأنج حامل والا موقفج هذا دايماً أفكر فيه وأخاف إن يصادفني فقد ما أقدر أحاول أحاسب الله لا يعوده عليج من موقف ..... صج إحراج عذبه الصوت ههههههه الواضح عاجبتنه العزوبية بس تدرين مره كنت مالجة وطلعت سرت الجمعية إتصل زوجي قال وينج بكل براءة أقوله في الجمعية... قال بشور منو ؟؟؟ قلت اتصدق نسيت إن الحين عندي واحد ولازم أشاوره إصبر لين أتعود
moooon_ksa هههههه ضحكتيني .... بس عورتي قلبي لأنج حامل والا موقفج هذا دايماً أفكر فيه وأخاف إن...
شكله بس خلاص ماكو فكه طاح بالشبك خخخخخخخخخخخخ
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
عذبه الصوت
صدق دخل القرقور ....
واللي يدخل القرقور شو يطعه؟؟!!!

خميرة فورية
شكراً على مرورج عزيزتي
دانـة الحلـوة
ههههههههههههههههههه
موتوني ظحك
ربي يهنيكم ويسعدكم في حياتكم