دلع وولع

دلع وولع @dlaa_oolaa

عضوة نشيطة

خواتي داخله على الله وعليكم حياكم

اطباق عالم حواء

مراحب خواتي

عندي سؤال لو تكرمتو واتمنى تردون علي ولا تطنشوني :icon33:

بنات أنا اشتري فطاير محشيه لبنه جاهزه وتكون قمة اللذة والطعم جناااااااااااااااااااااان ويوم أحاول اسويها في البيت للأسف تنشف وما تطلع أبد حلوه نفس المحلات :( يا ترى شو السر ؟؟ هم يسوون إضافات للبنه ولا يخلطون وياها جبن؟؟ أتمنى من الأخوات الفاضلات اللي مجربه حشوة لبنه وما تنشف وياها عند الخبز ترد علي بلييييييييييييييييييييييييز لا هنتو
5
764

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ريانة العود##

هلا ..
انا ماعندي فكره عن سؤالك ..
وش جوابه ..
لكن دخلت ..
عشان أنبهك بالنسبه للعنوااان ..
الأفضل والأصح قول على الله ثــم عليكم ..
مو زي منتي كاتبه بالعنواان..
فيه مساوة بالخالق للمخلوق ..
تعالى الله عن ذلك ..
أتمنى تصلحين العنواان بأسرع وقت ..
وشكرا ً :26: ..

جنوبية...
جنوبية...
اولا العنوان تبعك فيه غلط فادح
وهو الله وعليكم>>>>>>>>>>شرك
المفروض تقولي الله ثم عليكم
ثانيا بالنسبة للحشوة
انتي جبتيها اكيد فيها خلطة
بس اي هيه؟؟؟
معرفش
ياليت فعلا اللي يعرف يفيدنا
روح_دبي
روح_دبي
هلا اختي

انا ما جد سويت فطاير اللبنه بس يعتمد
اذا فطاير مسكره/مغلقة تسوينها ما بتنشف
او تحطين اللبنه بعد ما تستوي الخبزه بشوي و ممكن تدهنين الخبزه بزيت عشان ما تنشف و هذا قبل ما تحطينها في الفرن و بعد ما تنضج الفطيره بشوي تضيفين اللبنه
:)
حجابي عفافي
حجابي عفافي
يا أختي انتبهي العنوان فيه غلط كبير وفيه شرك لفظي فالمفروض تقولين داخله على الله ثم عليكم لأن الله لا يساويه أحد وبصراحه دخلت علشان أنبهك فعدليه بأسرع وقت الله يجزاك خير
وبالنسبة لفطاير اللبنة اذا سويتيها مثل القوارب حطي فيها لبنة كثير لأنها تنشف وبعد ما تخبزينها ادهنيها بلبنة مرة ثانية وبتكون لذيذة وممكن ترشينها بالعسل حسب رغبتك وممكن تخبزين العجينة وبعد ما تطلعينها من الفرن تدهنينها باللبنة وتدخلينها الفرن على فوق مدة بسيطة وتطلعينها
مشمش555
مشمش555
يا أختي انتبهي العنوان فيه غلط كبير وفيه شرك لفظي فالمفروض تقولين داخله على الله ثم عليكم لأن الله لا يساويه أحد وبصراحه دخلت علشان أنبهك فعدليه بأسرع وقت الله يجزاك خير وبالنسبة لفطاير اللبنة اذا سويتيها مثل القوارب حطي فيها لبنة كثير لأنها تنشف وبعد ما تخبزينها ادهنيها بلبنة مرة ثانية وبتكون لذيذة وممكن ترشينها بالعسل حسب رغبتك وممكن تخبزين العجينة وبعد ما تطلعينها من الفرن تدهنينها باللبنة وتدخلينها الفرن على فوق مدة بسيطة وتطلعينها
يا أختي انتبهي العنوان فيه غلط كبير وفيه شرك لفظي فالمفروض تقولين داخله على الله ثم عليكم لأن...
العنوان تبعك فيه غلط فادح: وهو الله و عليكم>>>>>>>>>>شرك
المفروض تقولي : الله ثم عليكم