مناسبتي

مناسبتي @mnasbty

محررة برونزية

اللي عندها طفل متلازمة داون تدخل الله يخليكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم
اللهم لك للحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال
اخواتي
انا ولدت بالاسبوع الخامس والثلاثون وبنتي عمرها الان شهرين ونصف اول ماجبتها كان وزنها كيلوين و400 جرام دخلت العنايه لمده 13 يوم بسبب سرعه في التنفس بعدين طلعت البنت كانت رضاعتها كويسه الحمد لله ومالاحظت عليها شي بعد ماطلعت باسبوعين شرقت وهي نايمه بدون رضاعه ولا شي وديتها للمستشفى وتنومت عشر ايام اخذو تحليل واشاعات وتخطيط للدماغ وايكو للقلب قالو مافيها شي بس معها فتحه بالقلب وارتخاء بالحوض يوم طلعونا رحت لطبيب قالو لنا كويس للاطفال اول ماشافها قال من تشبه من اخوانها قلنا ليش قال انا شاك ان فيها متلازمه داون اولا من شكل عيونها والشي الثاني رخاوتها ماترفع راسها مع العلم ان بنتي جايه بنهايه الثامن وعمرها شهرين يوم اوديها. المهم طلعت وديتها لاكثر من طبيب قالو. نفس الكلام شكل العيون والرخاوه اما العلامات الاخرى فغير موجوده ذهبنا لموعد القلب قال. الفتحه مو داخل القلب هذا القناه الشريانيه المفتوحه وغالبا تصير مع الاطفال الداون قلت ليش بنتي معها متلازمه قال لا انا خكمت بس منزشكل العيون ومشكله القلب مع ان عندي بنت نفس العيون وسليمه وقال مارا نسوي تحليل لانه مكلف مع الوقت تعرفين والحين انا مصره على اخذ التحليل. سوالي هل شكل العيون والرخاوه كافي للتشخيص وزن بنتي الان. 4200 جرام عمرها شهرين ونصف فيها رخاوه بس مو شديده يعني تشد جسمها وتلعب بايديها ورحليها بس ماترفع راسها تضحك وتعرفنا كثيره البكاء الله يصلحها نومها منتظم الحمد لله معها دايما انسداد بالانف طمنوني الله يطمنكم
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ديووومه
أم ديووومه
اللي اعرفه انو لو بنتك فيها متلازمه كان عرفو قبل تجبينها لانهم يقيسون سمك الرقبه تصير غير عن الطبيعي،واذا من ناحيه الشكل يمكن تشبه بنتك الرخاوه موجوده بالاغلب يعني ما توقع منها والفتحه يجي بعد للاطفال العادين بنتي طبيعيه فيها رخاو وفيها ثقب بالقلب بس الحمدلله وان شاء الله البنات يفيدونك ماحبيت ادخل من غير رد
مناسبتي
مناسبتي
مشكوره عزيزتي ام ديوووومه على الرد
رحاب الصبر
رحاب الصبر
هلا مناسبتي كيف حالك انتي كنتي معنا بنفس التجمع
ان شاءالله ان بنتك مافيها شي لو فبها شي كان قالو لك يوم كنتي حامل وفي الشهور الاولى
الرخاوه عادي اغلب الاطفال فيهم ما اعطوك لها فيتامين د نقط
خذيها لاكثر من دكتور لاتسكتين خاصة علشان الثقب اللي معها
الله يطمن قلبك عليها يارب وان شاءالله يقولون لك انها سليمه ومافيها شي
ولاتنسين تطمنينا اول بأول عنك وعنها وقدامها العافيه ياقلبي
اشراقة سمر
اشراقة سمر
ولد اخوي كاااان رااااااخي جدا لدرجة ان الناس كانوا يقولون شكله معاق 😢 ومايرفع راسه
والحين ماشاء الله تبارك الله عمرة سنتين ويمشي مافيه الا العافية توكلي على الله والله يطمن قلبك عليك بالدعاء الله يقر عينك فيها.
كل الامل بنتي
كل الامل بنتي
سجلت دخول عشان ارد عليك

حبيبتي ماينفع تقولي شاكين وخلاص.. يمكن بنتك عندها المتلازمه وماهم صريحين عشان مايصدمونك..
ضروري تتاكدي من دكتور امراض وراثية لان في حاله كانت عندها المتلازمه تحتاج تاهيل من بدري
راسليني خاص وباذن الله راح اساعدك