موكا بالكراميل
السلام عليكم ........ حبيت أستفسر عن مدارس الأوائل القسم الإبتدائي أبغى أتوظف فيها تكفووووووووووووون عندهم احتياج عربي الله يسعد من ترد ابغى اتوظف تكفوووووووون وكيف تعامل الإداره ومشرفة العربي كيفها مع المعلمات وكم رواتبهم الله يوفقكم وآخر شي أبغى وصفها بالضبط تكفون ردوا علي أو ارفعو الموضوع والله يوفقكم ويرزقكم من واسع فضله وجزاكم الله كل خير .
السلام عليكم ........ حبيت أستفسر عن مدارس الأوائل القسم الإبتدائي أبغى أتوظف فيها...
انا قدمت عليها واستدعوني للمقابله وشرحت درس تجريبي للمرحله الابتدائيه مديرة الابتدائي هي اللي حضرتلي شكلها ماشاء الله قمة في الأخلاق والتعامل ومحترررمه جدآ بس قالولي راح نرجع وندق عليك بعد المفاضله بس الى اللآن ماشفت شي !!!!!!
فواصل 2006
فواصل 2006
السلام عليكم ........ حبيت أستفسر عن مدارس الأوائل القسم الإبتدائي أبغى أتوظف فيها تكفووووووووووووون عندهم احتياج عربي الله يسعد من ترد ابغى اتوظف تكفوووووووون وكيف تعامل الإداره ومشرفة العربي كيفها مع المعلمات وكم رواتبهم الله يوفقكم وآخر شي أبغى وصفها بالضبط تكفون ردوا علي أو ارفعو الموضوع والله يوفقكم ويرزقكم من واسع فضله وجزاكم الله كل خير .
السلام عليكم ........ حبيت أستفسر عن مدارس الأوائل القسم الإبتدائي أبغى أتوظف فيها...
بنات انا معروض علي وظيفة معلمة رياض اطفال في مدارس التفوق في الرياض

وما ادري اقبل ولا ارفض :(

حبت اعرف اذا في احد قد اشتغل فيها كيف تعاملهم مع المعلمات وكيف رواتبهم

وجزاكم الله خير .
غنيه بربي
غنيه بربي
مشكوره ياقلبي
ايسر2
ايسر2
صباح الخير ..

إلي معها بكالوريوس انجلش وحابة تتوظف في مدرسة اهلية (قسم ابتدائي) وجااااااااااااااااادة تراسلني .. الخبرة مو ضرورية ..

المدرسة في الرياض والراتب 2500 مع التأمينات طبعا ..
المدرسة لها سمعتها والإدارة ممتازة ..
ومعلمات قسم الإنجلش حبوبات ومتعاونات .. :icon28:

همسة للمشرفات: كان فيه موضوع خاص للوظائف بس مدري وين أختفى ؟؟
إذا لسى موجود ياليت تنقلون موضوعي له ..

:26::26:
ضي السعادة
ضي السعادة
صباح الخير .. إلي معها بكالوريوس انجلش وحابة تتوظف في مدرسة اهلية (قسم ابتدائي) وجااااااااااااااااادة تراسلني .. الخبرة مو ضرورية .. المدرسة في الرياض والراتب 2500 مع التأمينات طبعا .. المدرسة لها سمعتها والإدارة ممتازة .. ومعلمات قسم الإنجلش حبوبات ومتعاونات .. :icon28: همسة للمشرفات: كان فيه موضوع خاص للوظائف بس مدري وين أختفى ؟؟ إذا لسى موجود ياليت تنقلون موضوعي له .. :26::26:
صباح الخير .. إلي معها بكالوريوس انجلش وحابة تتوظف في مدرسة اهلية (قسم ابتدائي)...
والله أنا ودي أكون مدرسه انجليزي في هذه المدرسه