بكررريه .. وخايفه من الخياااطه ..طمنوني ارجوكم ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنااات .. بكريه وما بقى شي على التاااسع وبصراحه خايفه وايد وايد من شي اسمه خياااطه وخوفي من الخياطه اكثر من الولاده ..كل وحده اسألها تقووول تعوور اكثر من الولاده ..يعني لااااازم خياااطه إذا ما صار توسيع وشق وتمزق.. طمنوووني ياا بنات لانه بصراحه مفكره اقول للدكتوره مابي خيااطه .. مع العلم جسمي ضعيف وايد وبطني صغير والدكتوره قالت حجم البيبي صغير ..انتبهووا بناات اتكلم عن اول ولاده لي يعني يحتااج ولا لا..يااارب ما يحتاااج .. ؟؟😫😭😭
7
696

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

55ام سوسو
55ام سوسو
بسيطه الخياطه بعض اهم شي تخلصي من الولاده والباقي يعون
ذكرى العمر --
ذكرى العمر --
هونيها يابنت الحلال
شوفي اكذب عليك لو اقول. مافيه الم لكن كلش بأجره

كلنا قلنا مثلك لكن اذا شفتي ضنااااك تحسين بشعور غريب والله تنسين كل شي

الله يبلغنا فيهم ويرزق كل محروم
mahaweee999
mahaweee999
اطلبي بنج وقت الخياطه
والحمد الله ماتحسين في اي شئ ابداااااا ابدااااا

وبعد كم يوم بيبتدي الالم لكن محتمل ومع المسكنات بيخف عليك
ولاازم توسيع لانك بكريه والمنطقه طبيعي ضيقه
يقولون بعد الولاده الثالث هم اللي مايحتاجون خياطه

والله يهون عليك يارب وييسر لك ولادتك
رحيق الورد...22
رحيق الورد...22
انا زيك بكريه والحمد لله مافيا هذا الرعب الي فيكي الله يهديكي كلام الحريم لا تسمعيه والله في ناس تبالغ بس المهم انها تبين قد ايش تعذبت وتبالغ بشكل فضيع وعظيم وبعد فتره تلقيها تدور تحمل من جديد خلاص وكلي امرك لله كيف كل هالحريم ملايين حملو وولدو ويدورو الحمل بعدين لازم خياطه حتى المنطقه ترجع زي ماكانت والخياطه ابسط شي في عملية الولاده صح ماجربت لكن اشوف اختي عادي والله مو مره تتوجع ع الخفيف لين يخف الجرح وبعد الولاده يخدروكي ماتفوقي الا وانتي مخيطه ومخلصه وبغرفتك ... تذكري دايم ان الله عز وجل لايحمل نفس فوق طاقتها وخليكي من خراط وهياط البعض نعرف ان الولاده تعب ومشقه ومو شي سهل لكن البعض يباااالغ لا تسمعين لاحد وتوكلي على رب العالمين وربي يسهلها عليك يارب ...
Robyror
Robyror
خذي ابره ظهر وانتي ماحتحسي لا بولاده و لا خياطه ابدددددا الي يحسون ذول الي ماياخذو ابرة الظهر فخذيها و ريحي دماغك من التفكير و الوجع