crycat80

crycat80 @crycat80

عضوة جديدة

قصة نجاح..ريجيم ينقص 0.5 كيلو يوميا.....مجرب 100%

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي

هاد اول مشاركه لي في المنتدى...وانا اتابع المنتدى من 6 سنوات....ما شفت احسن من ريجمي
لانه متنوع...وسريع في نفس الوقت.....لانني اكره الريجيمات الطويله...وكلنا زهقنا من سمنتنا المقرفه:mad:
وانتو عارفات يا حبيباتي...انه نصف الجمال هو الجسم...والنصف الاخر الوجه.. فحبيت اشاركم
انا عارفه اني متاخره كثير:44:بس لاني طبيبه والله ما عندي وقت ابدا....اليوم اجازه عندي...ولا اريد غير
الدعاء لي ولذرتي وانا الان اكتبها لوجه الله تعالى

..والريجيم اللي اعطيكم اياه ينقص نصف كيلو يوميا

وانا بستمر عليه من 8 سنوات....كل ما ازيد من وزني ....ارجع اطبقه....ينقصني 3.5 كيلو باسبوع

حتى من خلال اعطائي لصديقاتي....كلهم نقصوا بنفس الرقم....وهو سهل ولا يعمل دوخه...وغير ممل

ونتائجه سريعه جدا....معلش طولت عليكم..

احكيلكم قصتي بالتفصيل

كان وزني 92 كيلو,,,,,وكنت بالثانويه العامه وطولي 158 سم....يعني مو طويله كثير
تخرجت ودخلت الجامعه...طبها انتو عارفات شو بنات الجامعه:09: لبس وازياء.....فما كنت اهتم...وطبعا كنت دحيحة دراسه اي كان ترتيبي الثاني على الدفعه....وكله طبعا من الدراسة ...والدراسه بدها اكل :) زاد وزني13 كيلو
يعني صرت 105...اي باااااااااااااالووووووون بمعنى الكلمة:icon33: فصرت سخرية الجامعه من طلاب ودكاتره..

فنطويت...ودخلت حالة اكتئاب شديد جدا...لدرجه اني كنت افكر اني اطلع من الجامعه...وانتوا عارفات حبيباتي
انه السمنة تجيب عدم الثقه بالنفس...فكنت هامله نفسي كثييييييييييييييييييير:44:وكنت اعتبر حالي عباره عن
لاشئ...
المهم....في يوم من الايام التعيسة اللي عندي....كان هناك دكتور,,,,الله يسهل عليه دنيا واخر..لانه هو اللي دلني على هاد الريجيم السحر...:)
طبعا قلتلكم اني ترتيبي الثانية في كليه الطب...فهو كان يحبني لشطارتي

مع اني ما كنت اشعر بطعم النجاح لان داخلي مكسوووور جدا...فكنت اعوض هاد الشئ... بالدراسة

يعني فشة غل..
المهم...استوقفني...وقلي يا بنتي....انتي جميلة جدا...بس كأن عمرك في الاربعين

انصدمت من كلامه......حبيبت الارض تبلعني...فانهرت في البكااااااااااااااااء:icon33:...اكيد عارفات شو احساس القهر اللي داخل كل سمينه
فاخذني الى مكتبة...وقلي سوف اكتب لكي هاد الريجيم.....وانا اتابعك...والله كان نفسي ارتمي في حضنه...لاني حسيت انه الوحيد اللي ينتشلني من الجحيم اللي انا فيه...لولا خوفي من ربنا كان عملتها:)
فقلي الريجيييييييييييم...واستمريت عليه شهرين كاملات نزلت 25 كلو ببساطه.....
وبقت استمر عليه لحد ما وصلت الى 62 كيلو:42:وشوفوا كيف النفسية اللي صارت معي...كنت طايره بجسمي
وليس بجمال وجهي...لان النحافه كنت محرووووووووومه منه سنوااااااااات طويله

وبعدها بشهر تزوجت مباشره...والان عندي 3 اطفال الله يخليهم...كل ما ازيد من الحمل ..اعمل هذا الريجيم

وانقص مباشره...

معلش حبيباتي....اولادي جننونييييييييي مش عارفه اكتب...في الليل بكتب الريجيم بالتفصيل
لما يناموا الله يهديهم

احبكم في الله
770
768K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولي بنت كاتي
لولي بنت كاتي
مبروك عليك وحنا بانتظارك
ذكريات الفرح
ذكريات الفرح
متابعه لين قاطعونا اولادك في السالفه الله يحفظهم اختي لك
وانا بالانتظار لاني زدت شويه وماني عارفه اشيلهم خصوصا البطن كيف رح يكون بعد الرجيم وعندي وحده من اخواتي تبغى تنحف لاكن تطفش من الرجيم بسرعه
بالانتظار مارح اقفل الموضوع بسوي تحديث كل 5 دقائق
أحلام المستقبل2011
جااااااااااااااااااااااري الإنتظار
ام الغلا ودودي
انا محتاجه انزل ٧كيلو وزني عادي والكل يشوف جسمي عادي بس انا نفسي ارجع زي قبل الولاده وزني الحالي ٥٢ ودي اوصل ٤٥
وليا اسبوعين تخفيف بالاكل وشاهي اخضر بس مانزل وزني ابدا وربي اصعب من اللي بتنزل عشرات

ياليت تساعدوني ايش الحل. بثبات الوزن
فاقت الوصف
فاقت الوصف
الله يوفقك ياااااااارب ويخلي لك اولادك ..