&((مصقوعة بقدر))&
غريبة طالع كذا مع ان ماعندى لغه هههههههههههههههه

طيب كيف اعدلة ولاخلص ما اقدر ذا ماقدر بكتبه لكم من جديد
&((مصقوعة بقدر))&
غريبة طالع كذا مع ان ماعندى لغه هههههههههههههههه طيب كيف اعدلة ولاخلص ما اقدر ذا ماقدر بكتبه لكم من جديد
غريبة طالع كذا مع ان ماعندى لغه هههههههههههههههه طيب كيف اعدلة ولاخلص ما اقدر ذا ماقدر بكتبه...
سالفتي ان انا جاتنى دورة يوم سبت هذا وانا كنت متفاله انى حامل المهم رحت صيدليه وشريت حبوب كلوميد وحبو ب حمض الفليك وصرت اشرب حبه صباح وحبه مساء من الكولميد والفوليك واشرب كل صباح وكل مساء كاس مغلى المرمية
قبل فتره سمعت عن حبوب الفتكس والحبوب بتجى يوم السبت يوم سبت يوافق ثمانيه ايام من دوره ويوم الجمعه هذي بخلص الكولميد
مادري هل استخدم حبوب الفتكس لحد اليوم الرابع عشر لان يوم الرابع عشر وقت الحمل دورتي كل ثمانيه وعشرين يوم ولا اجلس ع المنشطات اللى اكلتها بس خسارة الفتكس طلبيه ومدري شنو وانا نفسي اجربها عندي كم يوم قبل يوم اربعتش بستخدمها هى ثلاث حبات يومين
وشكلى بنظف يوم الجمعه هذا بحاول اتجنب ابو شباب عشان اكون امنه

وانا اكيد بخبركم اول باول
هل صار حمل ذا فيه حمل هل هو تؤم ولا بس واحد والله يرزقنى وياكم:icon28::icon28::icon28:
هــيــفــاء 1400
غريبة طالع كذا مع ان ماعندى لغه هههههههههههههههه طيب كيف اعدلة ولاخلص ما اقدر ذا ماقدر بكتبه لكم من جديد
غريبة طالع كذا مع ان ماعندى لغه هههههههههههههههه طيب كيف اعدلة ولاخلص ما اقدر ذا ماقدر بكتبه...
اسمك ضحكني طيب وش صار يوم انصقعتي بالقدرهههههههه الكتابة واضحه جدآ والموضوع رائع زي صاحبته رفع لعيونك وعيون البنات يارب ترزق كل محرومه
&((مصقوعة بقدر))&
اسمك ضحكني طيب وش صار يوم انصقعتي بالقدرهههههههه الكتابة واضحه جدآ والموضوع رائع زي صاحبته رفع لعيونك وعيون البنات يارب ترزق كل محرومه
اسمك ضحكني طيب وش صار يوم انصقعتي بالقدرهههههههه الكتابة واضحه جدآ والموضوع رائع زي صاحبته رفع...
لا كذا حسستنى انا جالسه معكم والقدر مثل طاقيه ع راسي:hahaha:

ابد مصار شيء هذي انا شحلاتى انزل مواضيع انا وجهى >دايم تنحذف مواضيعها:06:

بس الله لايسامح اللى تتسبب بقفال الموضوع :angry2:نبي نستفيد نبي نكون عائلات يضرب بها المثل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:p:hahaha:
هــيــفــاء 1400
لا كذا حسستنى انا جالسه معكم والقدر مثل طاقيه ع راسي:hahaha: ابد مصار شيء هذي انا شحلاتى انزل مواضيع انا وجهى >دايم تنحذف مواضيعها:06: بس الله لايسامح اللى تتسبب بقفال الموضوع :angry2:نبي نستفيد نبي نكون عائلات يضرب بها المثل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:p:hahaha:
لا كذا حسستنى انا جالسه معكم والقدر مثل طاقيه ع راسي:hahaha: ابد مصار شيء هذي انا شحلاتى انزل...
اي والله ياليت ما يقفلون الموضوع بسألك اخذتي كلوميد من غير وصفه طبية عادي يعني انا معي ضعف وقالت الدكتورة اذا جتك الدورة تعالي تتوقعين بتصرف لي كلوميد اذا قصدها كذا انا اروح الصيدليه واشتري لنفسي علشان زوجي ما يدري سكتم بكتم يعني لاني ما علمته ان معي ضعف سري للغايه