ملابس اطفال كشخه

الاستفسارات الجماليه

ابي ملابس كشخه مثل سمينا بس ابي تقليد الماركات وين بمكه او جده لا تقولو توب تن ولبسي ماركه ما عجبوني
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راما ورماز
راما ورماز
بنات ليش مانزل موضوع عن الاسواق والاسعار ونوعيه الملابس جيده ام رديئه بالذات اسواق جده
خاصه الاطفال عشان يصير عندنا علم بالنوعيات وبسال بنات جده عن محل سمينا مول اتمني الي واحت تعطيني شرح مفصل عن اسعارهم واش يبيعون من بضايع وايضا محل فرصتك واوركيدا والهرم اتمني اني ازورها بس ابغي احسن واحد فيها
راما ورماز
راما ورماز
بنات ليش مانزل موضوع عن الاسواق والاسعار ونوعيه الملابس جيده ام رديئه بالذات اسواق جده خاصه الاطفال عشان يصير عندنا علم بالنوعيات وبسال بنات جده عن محل سمينا مول اتمني الي واحت تعطيني شرح مفصل عن اسعارهم واش يبيعون من بضايع وايضا محل فرصتك واوركيدا والهرم اتمني اني ازورها بس ابغي احسن واحد فيها
بنات ليش مانزل موضوع عن الاسواق والاسعار ونوعيه الملابس جيده ام رديئه بالذات اسواق جده خاصه...
49مشاهده ولا رد ليش 😪😪😪😪
هيام صافي
هيام صافي
اااب
زهوور الحياه
زهوور الحياه
كيف تعرفين عدد المشاهدات انا جديده على المنتدى واجهل اشياء كثيره بالمنتدى  ومامعنى كلمه رفع او اب ..
وبالنسبه للمحﻻت اللي بضاعتها حلوه واسعارها حلوه  عندك بمكه بالعزيزيه 
فيه محل العائله وباوراث ورد تاغ و بجده فيه الهرم والفضاء مول وسيتي ماكس ورد تاغ وادعيلي الله ييسر لي وﻻدتي يااارب 
راما ورماز
راما ورماز
الله يسهل ولادتك ورد تاغ دايم اولادي منه وباورث كنت اشتري منه بس ودي اغير
انا تري جديده مثلك مالي شهر بس جوالي ايفون وحمل برنامج حواء من الاب ستور سهل الاصفح وارفاق الصور
بس اذا دخلت من قوقل ماعرف ارفق صور علموني بنات المنتدي ماقصروا بس لسي ما زبط معي
عدد المشاهدات تلقينها بالموضوع اذا فتحتي