شفته بفرح
شفته بفرح
كلمي ابوه ولا امه بس قولي لهم لايدري انك مكلمتهم عشان ماتصير بينكم مشاكل وانك حرمه وماتقدرين تاخذين راحتك شقه تراها مهوو بيت عشان يجلس الاخ ووش فيه الرجال استخفوووو
كلمي ابوه ولا امه بس قولي لهم لايدري انك مكلمتهم عشان ماتصير بينكم مشاكل وانك حرمه وماتقدرين...
الله يعينك
كثرت نفس هالنوع من المشاكل
لازم من شروط السكن لحالكم تكون بعدم سكن الأقارب معاكم
شوفي قلبي كثري من الدعاء
قولي اللهم إن كان وجود اخوه بهذه الطريقة في شقتي ما ترضيك فأصرفه عنا على خير
كثير اقرء دعاء بهالطريقة لأمور تضايقني ولله الحمد تنصرف على خير
احلا ملاكـ
احلا ملاكـ
الله يعينك ..ذكرتيني بخالتي كانت نفس وضعك ..وكان بيتها غرفة وصالة وبس
وكان اخو زوجها عواطلي وجالس طول النهار بالصالة و زوجها بالشغل وصبرت واحتسبت علشان زوجها
و اول ما طلع ببيت جاب اخوه الاصغر منه يستلم المكان ..مسكينة ..عانت منهم كتير

ع الاقل انتي يجلس بالمجلس ..انا ما اقدر انصحك لاني ما اعرف وضعكم بالزبط ..
فلسفة عاشقه
فلسفة عاشقه
ي اخواتي عادي اصبر بس لو كان في شي مجلسه لكن بدون سبب وسيارتنا لما بنروح نلقاه ماخذها لازم يتصل عليه حتى المستشفى وربي سكر وهو ماجانا ومره نبي نطلع نتمشى بالمطر لقيناها فاضيه بنزين وياخذ مصروفه من زوجي وحنا بالعله نمشي امورنا ع قدنا الراتب وزوحي دايم مهموم ويفكر ويقول راح ننضغط هالشهر م عليه تحملي وهو يصرف ع اخوه عصبي بس معي مع اخوه لو ايش مايسوي م يعصب ومايبين لي انه زعل منه كل شي يسويه يبرره له
فكرت لما يرجع زوجي اقوله انا م اقدر اتحمل كذا بروح لاهلي اذا مًعندك حل ولما يروح اخوك تعال خذني بس المشكله اعرفه عنيد والله لو يموت م بيجي ذابحته عزة النفس
lulu1234
lulu1234
يا بنت الحلال أستهدي بالرحمن مادام الاب متوفي وهو أكبر أخواته اصبري و****لله بكرة بيلاقي شغل وبيخطب وما بينسى وقفتك معاه وتحمله الله يقومك بالسلامة
بحر ا لاماني
بحر ا لاماني
نصيحه لاتقدمين الشر وتخربين علاقتك باهل زوجك اخوه مصيره يطلع لكن ان اخذوا منك موقف راح يبقي طول العمر ولارح ينسونها لك

عيشي حياتك وماعليك من اخوه ، تراه جالس بالمجلس مو بالصاله، مادري كيف مانت اخذه راحتك وانت البيت كله لك ولمسيكين بالمجلس، سؤال : لو كان اخوك كان اخذتي منه موقف؟

الطيب بيبن عند اهل زوجك مهما كان، تناسي انه موجود بالمجلس وعيشي حياتك ولاتنكدين على نفسك وعلى زوجك عشان شي تافه