** اميرة المنتدى **
والله يا بمبة انا معاكى وانا اتكلم عن تجربة وفعلا كان اول شرط لى انى اسكن فى شقة لوحدى
عييييون خطيبها حبيبتى الله يوفقق وتعيشين بسعادة ان شاء الله ويعطيكى ربى على قد نيتك
بمبة المفترسة
ياعيون خطيبها الله يوفقك انشاءالله واذا كان عاجبك الوضع زين وانشاءالله تنبسطين معهم وعموما البنات يختلفون يعني انا مستحيل ارضى اعيش مع اهل زوجي لاني احب الاستقلاليه والخصوصيه وبعدين بفرح اذا سافر زوجي وقعدت عند اهلي :27: بعدين بحب اتقضى لبيتي على مزاجي انشاءالله بعد الزواج واحب يكون لي مطبخ لحالي :27: يعني الناس يختلفون بعدين انتي تقولين ياناس ليش انتوا كذا :27: ؟؟ احنا كذا رائينا وعموما البنات يختلفون والله يوفق الجميع انشاءالله
بمبة المفترسة
انا من رأي مثل ما الشباب يتشرطون اذا بغوا يتزوجون حلوه وبيضاء وصغيره وشعرها طويل وبعضهم يشترطون دارسه بجامعه والا كليه ..... يحق للبنت تختار وتتشرط بشريك حياتها وانا رفضت والله اتزوج اكثر من واحد علشان البيت والحمدالله الحين انا مخطوبه وبتزوج قريب وبكون ببيت لحالي وانا عندي البيت المستقل من الضروريات وهذا رأي
SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم..

اول شي واهم شي يابنات ان البنت يكون شرطها الاساسي دين الزوج وخلقه وبعدين الاشياء هذي..

انا مع عيون خطيبها الله يوفقها ويسعدها وفيه ناس اجاويد والواحده تتفائل بالخير واللي مكتوب ان زوجها بيتزوج عليها بيتزوج عليها سواء كانت في بيت لحالها او مع اهل زوجها..

والي تقول ان في الدنيا مااحد ينفع احد الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيما معناه الخير باق في امتي الى يوم القيامة .واللي اهل زوجها شريين ماراح يتركونها حتى لو هي بدولة ثانية..

ومثل ماقالت الاخت نجمة ونهر اذا ماتوفر البيت ترفض الزواج!!!طيب اللي هو مسئول عن اهله ومالهم بعد الله الا هو تشرط عليه بيت بلحاله ترا الدنيا دوارة وكما تدين تدان واذا انتي اليوم زوجة الولد بكرا بتصيرين ام الولد وبتحسين بهالاحساس..

اما اللي زوجها قادر يفتح بيت وقادر يبعد عن اهله فهذا نعمة من الله واذا لا الحمدلله اهم شي الدين والاخلاق والا الدنيا فانية..

تحياتي
بمبة المفترسة
اي اكيد الدين والخلق ماينحكى فيها يعني اول شي بعدين الاشياء الثانيه على حسب شخصيه البنت والي ماتقدر تعيش مع اهل الشاب تزوج واحد ثاني ولا تطلعه من بيت اهله اذا كان هو المسؤل عنهم انا ماقلت لازم كل بنت ماتعيش مع اهل زوجها وتحاول تطلعه من بيت اهله .... يعني كل واحد على حسب طاقته , وانا يوم قلت محد ينفع احد فعلا في ناس كثير ماينفعون اشوف قريبتي ضاغطه على نفسها وعايشه مع اهل زوجها (بغير رغبتها )وتقول ماراح ينسالي هالجميل ... ام البنت الي حابه تسكن مع اهل زوجها (برغبتها ) خلاص مافي مشاكل وعموما البنات يختلفون صعب كل ارئهم تصير مثل بعض ..........:26: وانا ام خطيبي متوفيه الله يرحمها واخوانه الشباب كثار وابوه مو كبير ومتزوج يعني اهو يبغى يهج من البيت بعد:23: