*NADA*
*NADA*
اختي رقصه مطر الامريكي لا زم اتكونين متابعه حملج معاهم من السابع مثلا عشان تقدرين تولدين واسعارهم بدون الاكل 200 ولادة تحت الماء
اختي رقصه مطر الامريكي لا زم اتكونين متابعه حملج معاهم من السابع مثلا عشان تقدرين تولدين...
شلون يعني وضحي اكثر ما عليج امر :)

اما عن السلمانيه انا ولدت عندهم
قسم الولاده تعاونوا معاي الله يجزاهم خير

لكن بعدها طلعوا عيني اهملوني ولا كأني والده
توبه اروح عندهم بعد نهاااااااااائياااااااااااااااااا
وقعدت عندهم يومين الثالث طلعت ( وقعت على مسؤوليتي وطلعت )
فكري قبل لاتقررين

بالتوفيق
marawi81
marawi81
انا ولدت عند كيران
قمه في النظافه و المعامله و اهم شي الفهم
فاهمه و عارفه كل خطوه تسويها حتى انها ما سوت لي شق مشرط خلته بروحه يشق من نفسه
و الحين الشق تقول صاير سنتر يعني بعد 6 شهور ولا راح يبين انك والده ولو سوت لي بالمشرط راح يترك اثر

هذا غير انها ولدتني واقفه بطريقه معينه سهلت عليي الام الولاده حتى اني ما اذكر اني تألمت حزه الولاده الم ما يحتمل اتذكر الم الطلق ولا اتذكر اني تالمت من الولاده
لحظات الشوق
لحظات الشوق
عندي صديقتين والدين وحده ولدت في مستشفى جدحفص والثانية بالسلمانية
عندي السلمانية انظف واحس الدكاترة ازيد
جدحفص احسه قديم ووسخ
هذا عن رايي واذا الله كتب لي الحمل انشالله ما بروح الا السلمانية لا خاص ولا هم يحزنون
الاجنحة المتكسرة
عندي صديقتين والدين وحده ولدت في مستشفى جدحفص والثانية بالسلمانية عندي السلمانية انظف واحس الدكاترة ازيد جدحفص احسه قديم ووسخ هذا عن رايي واذا الله كتب لي الحمل انشالله ما بروح الا السلمانية لا خاص ولا هم يحزنون
عندي صديقتين والدين وحده ولدت في مستشفى جدحفص والثانية بالسلمانية عندي السلمانية انظف واحس...
صراحة اختي انا جربت الاثنين الخاص و السلمانية وبقول لك عن تجربتي الخاصة :
في اول حمل الي كنت خايفة موت من السلمانية ومن الي اسمعة عنهم من معاملة زفتة وكلام غير محتشم واهمال للام والبيبي وخاصة ان كان عندي مشاكل بسيطة في القلب فقررت اني اولد في الارسالية الامريكية لانهم كانوا في المراجعة يهتمون فيني لكن السلمانية فوضة مافي مثلها وقت المراجعة ومتابعة الحمل وقراري هذا كان بسبب ان وقت الحمل كان عندي كيس في القناة الرحمية ولما ظهر ماكنت اعرف شنو هذا رحت السلمانية والاغبياء فكروة المشيمة نازلة وان لازم اسون حقي ربط لكني خفت ورحت على طول الامريكي سولي التراسوند وبين انه مو المشيمة وهو مجرد كيس يروح بعد الولادة وولدت عندهم والحمد لله ارتحت وخاصة اني ما اعرف للبيبي وهم كانو ياخذونه طول الليل علشان ارتاح وانام صح ان غرفهم مو داك الزود لكن نظيفة ومريحة .

اما عن ولادتي الثانية كانت في السلمانية والسبب اني صادني مرض في الدم عبارة عن نقص في الصفائح الدموية الي تأدي الى التآم الجروح يعني لو صادني نزيف لاسمح الله بحتاج نقل دم بسرعة وكمان البيبي يمكن يحتاج نقل دم وعناية خاصة و المكان الوحيد الي يستقبل حالتي هو السلمانية لكن متابعت الحمل عندهم متعبة كأنك بسوق سمك من الفوضى واستعضت عنها باني اروح لطبيبة من طبيبات السلمانية اتابع عندها في عيادتها ووقت الولادة ما نادو طبيبتي وكان الطبيبات المتدربات اهناك رغم اني احتاج عناية خاصة لكن الحمد لله انهم كانو شطار مو رايحة عليهم المهم ولدت طبيعي الحمد لله بس خياطتهم ما كانت مثل الارسالية ، كانت مشوهه اشوي في الارسالية كانت مرتبة وشفيت منها بسرعة اكبر .شي ثاني اني من ولدت للين طلعت من المستشفى ما اخذو البيبي الامرتين في 3 ايام وكل مرة بس خمس دقايق وباقي الوقت كله عندي .وشي ثاني ان بنتي كان عندها ابو صفار رخصوني وما قالو لي للين ارتفاع ارتفاع شديد واضطريت ارجع المستشفى وارقد معاها في قسم الاطفال جناح 33 الجناح المشؤوم الي مافيه الا التعب يعني اتخيلو لو اهتمو اكثر كان وفرو علي التعب والرقدة في هالجناح الي ما ترتاحين فيه وانتي نفساء تحتاجين راحه .................على العموم ما اطول عليكي اذا صحتك زينه روحي خاص احسن واريح واهتمام اكثر ...........بس اذا كان فيج شي او ولادتك مبكرة السلمانية احسن لان الاجهزة اكثر عندهم يعني الحاضنات اكثر من المستشفيات الخاصة ..........وعلى فكرة في ناس كان حالهم اسوء مني كانت معاي وحدة ولده في قسم الرعاية الخاصة لان صاده التهاب فيروسي في السرة بسبب اهمالهم وخاصة انها بكر ما كانت تعرف ان المشبص الي في سر البيبي لازم ينشال قبل لاتطلع معاه من المستشفى ومسكينة طلعت ولا احد اهتم فيها وفي البيت صادة التهاب وقامت تطلع له ريحة كريهة ............والله يسرلك وسهل عليك الولادة وما بعد الولادة:42:
العين بصيرة وسارة قصيرة
اللي عنده الميزانييه اوكي ايرووح خاص احسن له
على قولت القايل
خل افلوسج بالشمس واقعد بالظلال