اريد افكار لتنظيم الوقت

التنظيف والتنظيم

اخواتي بنات حواء مساكن الله بالخير انا ام لبنت عمرها سنتين ونص وانا ساكنه في بيت اهل زوجي وحابه انظم وقتي ووقت بنتي لاني حاسه بفوضى اطلع يوميا من البيت ونسهر ونقوم متأخرين ومابمديني الوقت اغسل ملابسنا يوميا واكويها ولا انظف الغرفه بشكل عميق - الي عندها خبره بتنظيم الوقت ياريت تفيدني لاني ماحب الفوضى ابدا بس لانه كان عندنا احازة وتلخبط نظامنا عموما انا حاليا غير موظفه ولكذا احب استغل الوقت مع بنتي وبترتيب حياتنا ومابي اقصر لا مع زوجي ولا بنتي ولا التنظيييف ساعدونا جزاكم الله خير
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور ايماني
نور ايماني
وييييييينكم
my hart
my hart
هلا أختي
انتي تقولين انك ساكنه مع أهل زوجك وهذا معناه انك يمكن عندك غرفه وحده او ملحق صغير
وعندك بنوته صغيره يعني تخيلي معي لو عندك 6 أطفال وساكنه ببيت دورين ايش بتسوين <الله يرزقني وأياك بالبيت الواسع قولي آمين>
صحيح اننا بعد العطله تخربط نظام نومنا ونسهر لكن حاولي انك تقومين الصباح لو الساعه 10 ولاتنامين انتي وبنوتتك بالظهر وأشغلي وقتك بأي حاجه ونامين بعد ماتتعشون وتعشين بنتك وزوجك ونامي مثلآ 11 او قبل وأكيد بتتعبين بالبدايه لكن نومك راح يتعدل
انتي وانا نحتاج بعض التنظيم وخاصه النوم لازم يتعدل علشان تتعدل باقي أمورنا من تنظيف وترتيب وغسل ملابس وكل الشغل
الله يعيننا على تنظيم وقتنا
نور ايماني
نور ايماني
مشكورة حبيبتي ع الرج ابه يحتاج اغير نومي
**رومانسية**
**رومانسية**
خصصي للغرفة ساعة يوميا تكفيك تنظيف عميق
اول يوم بيكون تنظيف عميق باقيالايام بيكون مجرد ترتيب سرير وترتيب خفيف جدا
الغسيل حددي له ثلاث ايام بالاسبوع يوم غسلي ويوم لا وخلي يوم لك ويوم لزوجك ويوم لبنتك غسيل وكوي وارتاحي باقي الاسبوع

ومرة بالاسبوع غسلي الشراشف وغيريها
عمري 50
عمري 50
مااعرف