نرجوا التفاعل ...تأنيث محلات الملابس النسائيه خطوه اااااايجابيه

الملتقى العام

العام هذا أفضل عام تسوقت فيه أخذت راحتي وأنا أشتري مستحضرات التجميل والملابس النسائيه وخاصتا أن البائعات في المحلات نساء وحصلت تطور سريع في تأنيث المحلات بدأت بالملابس النسائيه الخاصه,, وبعدها مستحضرات التجميل,,,,,, والان الملابس النسائيه بشكل شامل ,,,,,,,,خطوه رائعه والى الأمام يابنااااااااااات الوطن.

نصيحه غاااااااليه لك بائعه :أحرصي أختي الحبيبه على الالتزام بالحجاب والله يبارك لك في عمرك ورزق ويغنيك من فضله.
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rfef
rfef
جدا رائعة الله يبارك فيهم
حببك مجنني *
حببك مجنني *
شوفي حبيبتي هوا حلو فئنو ناخذ راحتنا واحسو عيب لمن يجي رجال يبيع لنا (ملابس داخليه ) ومرا قرار كان حلوو وعجبني مرررا
بس لمن رحت انا المول واشوف البنات اللي بيبيعو وربي صوعقت وربي قممممممممممممه ف قلة الادب تجيكي حاطتلك مكياج كامل والشعر نصو برا لا اا كلو كوم واللي شفتها ذي كوم ثاااااااااني وربي يبنات ما ابالغ وربي يشهد على كلامي لابستلك كيلون اسود وفوقو البالطو ركزووو كيلون اللي هوا هيلا هوب يااارب انك تستر علينا ددنيا واخره
مو كلهم بالعكس شفت بنات وربي قمة في الادب والذوق بس ثلاث اربعاهم وربي ما ادري كيف مرتاحين من جد الشر يعم والخير يخص
witty&pretty
witty&pretty
اظن والله اعلم انها تحفظ في الثلاجة بس اهم شي تغطينها كويس بكيس بلاستيك لانه معروف الفوندان ينشف بسرعة
انت اقري التعليمات اللي على العلبة
علمتني الظروف
علمتني الظروف
رائئئئئئئع 
اعجبني جدا هذا القرار تتسوقي وتشتري على راحتك لا احراج ولا هم 
متجر هاجر
متجر هاجر
رفع