ربي يفرج اكل وحده تدخل موضوعي وتفيدني تعبانه حيل

الصحة واللياقة

مرحبا خواتي ان شاء الله بخير وصحه وعافيه
بنات انا في هم كبير قسم بالله ضايقه في الدنياء بنات انا احس بالم في عيوني وصداع في راسيوالم في رقبتي وبعدين طلع في عيوني مثل الكوره حجمها وسط في جفن العين اليسرا واليمنى من فوق وصارت عيوني توجعني وتتنفخ من فوق واحس بالم براسي حتى لو اضحك او اكح احس بشي براسي يشدراحت الدكتوره من 4سوات ودائما تقولي مافيه شي والحاله تزيد سؤ وفي رمضان كمان راجعتها وقالت مافيه شي وقلتلها انا تعبانه وريتها النفخ فوق عيوني وبعدين راحت سوت لي توسيع العصب العين بالقطره وقالت فيه تورم بعصب العين والازم اعمل إشاعه مقطعيه خوفا من ان الراس يكون فيه ورم سويت الاشعه وقالت مافيه شي الكن فيه ضغط على المخ وسائل متجمع فيه الاكن راح احولك على مستشفى تخصصي وفعلا حولتني على اطوارئ ودخلت وقالو الازم تنويم علشان الاستشاري يشوفني وكان 28 رمضان ورفضت وطلبت اشاعه مقطعيه وكمان سويت الاكن ماطمنتتني احيان تقول سليمه واحيان تقول مو معناته انو قلت سليمه تروحينوبعدين تقول السائل الازم ينسحب عن طريق ابره في الحبل الشوكي بنات انا خايفه يكون في ورم وهي مو حابه تخبرني ومن مر عليها مثل حالتي او سمعت فيها تخبرني ايش سوت وكيف كانت الاعراض طمنوني الله الايوريكم مكروه ويكتب الكم الصحه والعافيه
8
730

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توووفية
توووفية
الله يشفيك ويارب مافيك الا العافيه وتذكري دائما بمعناة انا عند حسن ظن عبدي بي
الوردة الجارحة
ان شاء الله خير

والله يشفيك...
سعودية حورية
سعودية حورية
الله يشفيك حبيبتي ويفرج همك
رماد أمرأه
رماد أمرأه
عليك بالرقيه الشرعيه
يمكن تكوني محسوده عشا كذا تطلع تحاليلك سليمه

الله يشفيك عاجلا غيراجل
قمر هالكوون
قمر هالكوون
لاحول ولا قوة الا بالله

استغفري واقري على نفسك يوميا وبعد كل صلاة الرقيه الشرعيه

وان شاء الله يروح كل اللي فيك ..........