شبابيك بيت العمر

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....كيف حالكم يااهل الذوق:) ان شاء الله بنبني بيت العمر واحترنا في الشبابيك مره نبغى شبابيك شكلها حلو من برى وغير مكلفه والاهم من هذا كله تكون عازله للغبار احس الشكل اللي منتشر بزياده هي الاقواس واحس من كثر ماانتشرت ماعاد تعجبني ياليت اللي عندها صور لاشكال حلوه وعمليه تسعفني بالصور واللي بنو قلولنا اش الاخطاء اللي حصلت معاهم في الشبابيك والاتشياء اللي عجبتكم انا في انتظاركم حبايبي:26:
35
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رومنسية ومنسيه
نفس الطلب والله دورت ماعجبني شي
ياليت البنات يفيدوننا
نجديه في الحجاز
للرفع
ميه وعشر طعش
ميه وعشر طعش
اهليين بنات انتشرت الشبابيك المقوسه لانها اجمل من جوا ومن برا اكثتر من المربعه او المستطيله اما من ناحية الغبار والتنضيف وخصوصا جونا الي لازم يوميا الواحد ينظف حنا اخترنا شبابيك بيتنا الجديد مقووسه بس ماتنفتح بشكل جانبي تنفتح على هيئة درفتين مثل الدولاب يعني كذا انضف عشان الوحده تقدر تفتحها وتنضفها براحتها واشرح واوسع صدر للبيت وشكلها جديد وحلووو اما عن المواد انا كنت حابه تكون خشب بس اصحاب الشكره قالوا انه غير عملي بالمره عشان كذا عملناه المنيوم والي فيه منه الواان كثيره الشي الاخير والمهم لون الزجاج لو حططيتوا شفاف البيت بيحتر من الشمس ولو حطيتو الوان مثل ازرق او مايل على اخضر بيصير كئيب نوعا ما وبيعطي شكل بصراحه شوي سيئ للبيت احلا لون لقينا لون برونز فاتح مايغير عليك لون المنظر الخارجي وبنفس الوقت يخفف الشمس يعني يبين كن الدنيا غييم هذا جديد الشبابيك الي حنا حاليا شغالين فيها فبيتنا
اتمنئى ماكون طولت حكي على غير سنع ،،لووووووول
مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
والله مشكله هالشبابيك ماتوقعت بنحتار فيها كذا بس طريقة اللي تنفتح درفتين حلوه بس احس انها مزعجه لما ماتكون مفتوحه للاخير ممكن تدق احد في راسه يعني خطيره شويه والا اش رايكم ........
مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
للرفع