صدمه طلعلي خطين بجهـــــــاز التبويض وحجم البويضة 6 شلووووون ؟؟؟!!!

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يابناااات ليلحين مصدووووووووووووومه مادري اضحك ابجي :):( طبعا مع بداية الدوره وانا اشرب عصير اناناس بس احيانا مره باليوم واحيانا مرتين بس ماطولت شربته من ثاني يوم وتركته فاليوم الخامس من الدوره او السادس مومتذكره بالضبط المهم وكنت ناويه بعد ماتخلص الدوره بإذن الله تعالى اشتري جهاز الخصوبه حلوووو:09: وفعلا شريته وبما انه آخر دوره كان طوله 34 قلت اجربه من اليوم ال15 وماطلع شي (( الجهاز كلير بلو )) المهم وجربته باليوم ال17 صباحا والمفاجأة الحلوه طلع الخط وغاااااامج بعد واغمج من الخط المرجعي استانست قلت خلاص اليوم بجرب الحقن المنزلي بما ان زوجي عنده ضعف بالحركه المهم قلت فرصه لأني كنت ناويه بإذن الله الشهر الجاي أجرب التلقيح الصناعي .... وسبحان الله كنت بروح السوق وعالساعه 8 قلت بروح الدكتوره لاني من زماااااان تقريبا سنتين ما ادري عن البويضات وكل شي انشغلت بعلاج زوجي المهم الصدمه لما قالت مافي تبويض مومبين شي انا>>:eek: وتاخذ ثواني جان تقول امبلا في وحده لقيتها انا >>:) بسسسسسسسسسس حجمها 6 انا >>>:22: والله يابنات الساني انربط نسيييت أسألها عن جهاز التبويض ولييش طلع لي خطيييين المهم وعطتني موعد 3_7 باجر ان شاء الله اسوي تحليل التبويض بس صج يصير اسويه وانا لي 19 من الدوره موهذا يسووونه باليوم 21 صح ؟؟؟ وطلع منها والحمد لله على كل حال :26: وقلت بروح لدكتورتي بس ابيها تسويلي سونار بدون ما اقولها اني مسويته وبشوف شتقول وبسألها عن جهاز التبويض ورحت ولقيتها سكرت عيادتها .. قلت خيره ... عاد رحت سألت الصيدلي عن الجهاز وهذا اللي حبطني أكثر :angry2: قال اذا طلع الخط الثاني المفروض بعد 3 دقايق يبدي يختفي بالتدريج بس اذا ثبت ماااااااافي تبويييض القراءة خااااطئة>>>:30: وانا صراحه ما أدقق ومومكتوب بالورقه عن المعلووومه هذي بصراحه احترت .اي نسيت اقولكم الدكتوره قالت الدوره الجايه ان شاء الله بعيد التحاليل احتمال عندج هرمون الحلييب مرتفع اهو اللي ينزل التبويض وقالت بعد يصير مره بالسنه او مرتيين يصادف مافي تبويض لكل النساااء اي الحريم ... وقالت بعد احتمااااال لأنها شافت تحليل زوجي كان معاي احتماااال من زوجج تشوفين تحليله وعارفه عنده ضعف وسببلج احباااط اثر عالبويضااات ... انتهت السالفه وياكثر مشاويري امس والحمد لله مره ثانيه واللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وارزقنا الذريه الصالحه المعافاه وجميع بنات المسلمين اللهم آمين.:26:
14
81K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweetgirll
sweetgirll
ربي يرزقك حبيبتي بكل ماتتمنين ويرزقك الذرية الصالحة والله يااختي انصحك وانصح نفسي لا تفكرين وبتحملين ان شاء الله لان اكثر شئ يعيق حملنا التفكير وهرمون الحليب لازم تتأكدين منه
العنيدة ريمممم
الله يرزقك
حبوبة عمري
حبوبة عمري
الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل.
والله انا ما اعرف عن جهاز التبويض......... بس يمكن البويضه تكبر اكثر لان دورتك تطول اكثر من شهر , كثري الدعاء والاستغفار وان شاء الله تحملي هذا الشهر.
كل يوم نقول اليوم
sweetgirll
العنيدة ريمممم
حبوبة عمري
الله يوفقكم ان شاء الله ويرزقكم من واسع فضله اللهم آمين تسلمون يابعد عمري ماقصرتوا ... بناات اللي عندها معلومه لاتبخل علينا
كلام العيون
كلام العيون

لا عزيزتي الصيدلاني غلطان!

يعني شلون يختفي الخط
بعد ثلاث دقااااايق!!!

انا جربت هالأعواد من كلير بلو
مرة وحده ..

وحللت من اليوم الـ14 يوميا ً
بنفس التوقيت .. وكان دايما ً يظهر لي خط هرمون الـ LH
اخف من الخط المرجعي او الرئيسي للإختبار ..

إلا بيوم التبويض فعلا ً تغير
وصار خط هرمون الـLH غاااااااااااامق واوضح من الخط المرجعي
والنتيجة تظل ثابته بالتحليل مو تختفي!!

سواءا ً بأيام الإباظة او لا ...
النتيجة نفسها ما تتغير بعد ثلاث دقايق! :11:

واذكر بهذاك الشهر
كنت متابعة التبويض مع الدكتورة وكان حجم البويضة 19
اتوقع ان الإختبار يظهر وجود هرمون الـ LH فقط يعني ماله دخل بحجم البويضة

لأن هالهرمون يرتفع فجأة بنسبة عالية قبل الإباظة مباشرة ً
وهو السبب بخروج البويضة من الحويصلة ..

هذا اللي اعرفه ..