ادخلو وشوفو الموضوع وبترحموني

علاج السمنة والنحافة

مرحبا حبايبي الحريم السنعات انا عندي مشكله وداخله على الله ثم عليكم انا سويت رجيم حوالي 6شهور ما نحفت عليه الا 8 كيلوووووو وربي تعبت وتعبت نفسيتي وكل الي حولي يعيروني وانا وزني الان 96 وجسمي مره مترهل وانا توي بنوته عمري 22 ساعدوني وش اسوي حتى اذا مشيت على السير اطفش يعني من شريته ما لعبت عليه الا بس الا مره واطفش وانا شاريته 3الاف والله زهقت هذا وانا احمس نفسي واشغل جوالي واحط السامعات واسمع انا شيد بس اطفش كل شي سويته ما لقيت حل اني احب السير واتحمس في المشي عليه

وش تنصحوني فيه ابغى فزعتكم ؟؟؟؟؟:44::44:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماروكووو
ماروكووو
الله يعطيج الوزن اللي تتمنين من غير شر ان شاء الله
شوفي حبيبتي ومن تجربتي السابقه انا مثلج امل من السير واطفش بسرعه بس قمت ادور اي شي يلهيني ويخليني اتحمل ها النص ساعه يوميا عليه .. حسيت انه احسن شي اشغل نفسي بشي احبه يعني مرات اضبط وقتي ع الوقت اللي زوجي يلعب فيه رياضته ونتسلى سوا .ز او افتح التلفزيون ع برنامج احبه وما انتبه الا النص ساعه خلصت بسرعه والحمدلله .. بس لاحظت انه التنويع بالرياضه هو احسن ويخفف بسرعه يعني لو توزعين وقتج ع 3 مراحل بتخلصين بدون ملل او طفشان يعني ربع ساعه سير وربع ساعه دراجه وربع ساعه السوينج او اي رياضه ثانيه .. المهم الساعه تتوزع ع كذا رياضه عشان ما تملين من شي واحد والله يقدرنا ويقدرج ع الرياضه ان شاء الله
الفراغ قاتل
الفراغ قاتل
^^^
ZARRRA
ZARRRA
للرفع
ام رغد 86
ام رغد 86
الحال من بعضه والله يااختي وانا بعد عمري مثلج ووزني اكثر منج بكم كيلوو

ياااااااااارب تثبت عندنا العزيمه هي الي تفيد
احلا احساس
احلا احساس
امشي في البيت اسهل من المشي على السير او امشي في الممشى يمشي الوقت وانتي ما تحسي بيه
بس ليش ناحفه 8 كيلو في 6 شهور احس قليل اعمليلي تحاليل