سؤال مهم لكل التاجرات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:3_10_6:أحب أن أسألكم ياتاجرات المنتدى سؤال مهم جدا 0000ولكن تذكرى قبل الإجابه قول الله تعالى"مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد" هل التجاره الإلكترونيه تؤتى بثمار جيده ؟ هل تصنع لكى فعلا رواج لبضاعتك؟ هل تكسبين من ورائها ؟ ام انها مجرد تسليه؟ وشكرا
9
686

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reem_a_reem
reem_a_reem
التجارة الألكترونية اذا شديتي حيلك فيها ممكن تدخل عليك ذهب ...

وانا استخدم هالوسيلة كل فترة للتسلية ..
الحبيبه000
الحبيبه000
شكرا على ردك حبيبتى000بس هذا يعنى بالنسبه لك لم تكن مربحه صح؟:26:
reem_a_reem
reem_a_reem
الا ولله الحمد مربحة ..

بس انا كنت اتسلى بالتجارة الالكترونية اكثر من اني انتظر منها ربح

:26:
الحبيبه000
الحبيبه000
أسأل الله عز وجل أن يحقق لكى ما تتمنيه:27:
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا بك غاليتي
في البداية الارزاق والرزق في التجارة سواء كانت في الانترنت او خارج الانترنت كلها بيد الله سبحانه وتعالى
يعني ما في انسان يقدر يضمن الربح لانه التجاره معروفه انه قد تكون فيها ربح او خساره
لكن اكيد الانسان يسعى لتحصيل الرزق ويتوكل على الله وياخذ باالاسباب ويكثر الاستغفار
وايضا اختيار الشيء المناسب للتجاره وحاجة السوق والعرض والطلب كل هالامور من الاخذ بالاسباب اللي تساعد على نجاح التجاره

بالنسبة لي فادتني التجاره وكان فيها ربح والحمد لله
واحيانا يصير ركود شوي وهذا شيء طبيعي مثل المحلات بالاسواق مواسم يعني موسم تربحين موسم يصير البيع اقل

احيانا ممكن بضاعه تمشي وبضاعه لا مثل اي سوق ومثل اي محل تجاري لانه هذا يعتمد على الموسم وعلى حاجة السوق والطلبات والعروض والاسعار ايضا

لكن اكيد فيه ربح من خلال التجارة بالانترنت والا لما وجدتي المنتديات التجارية تعج بالتاجرات ومستمرات بالبيع من سنوات تقريبا في تاجرات صارلهن ثلاث سنوات مستمرين في البيع فاكيد فيه ربح عندهن والا لما استمروا بالتجاره واكيد مو الكل تسليه يمكن البعض تسليه لكن الاغلب اكيد يريدون الرزق ايضا لانه ايضا الانسان جميل انه يشغل نفسه بشيء مفيد وبنفس الوقت يدر عليه دخل حتى لو كان قليل بس ضروري جدا يعرف الانسان كيف يحافظ على الربح اللي يجيه يعني اهم شيء دايما لما يطلع الربح تحطيه في الحساب ولا تصرفي منه لانه لو صرفتي كل ربح يجيك ما بتقدري تستفيدي من المال اللي دخل لك من التجاره لانك دايما بتكوني تصرفيه