اللى عندهم اطفال صغاااار شلون تنظمون حياتكم

الأسرة والمجتمع

بنات تكفون قولو لى كيف تنظمون وقتكم ووش تسوون مع بزارينكم الصغاااااااااااار من شغل واكل وعلاقتك مع زوجك وتنظيف البيت واااااااااااااااااااااااهم شئ النووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم :06:

عندى بنوتين ماشاء الله تبارك الله الله يحفظهن ويصلحهن يارب وغير صيااااااااااااح تكفون علمونى شلون تتعاملووووووون وكيف تروقون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:32:
5
569

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موج.1
موج.1
ما شاء الله عليك بنتين وبزارين وصياح الله يعينك الصغار صعب التعامل معهم بس لازم تتعلمين كيف تتعاملين معهم اقصد عند النوم
تفهمينهم ان هذا وقت نوم او وقت راحه ..وقت الأكل . أكيد تقولين صغار مايفهمون أقولك الذكيه تعرف مثلا تقوميهم بدري تفطرينهم
تتركينهم يلعبون وأنت بشغل البيت بعد ماتخلصين تغدينهم قبل وقت جية والدهم حتى تأخذون راحتكم وبعدين تخلين نومتهم الظهر
وقت راحة والدهم أوتقدرين تشغلينهم بشئ يحبونه وتتركينهم لحالهم وبيتعودون وباقي الوقت معكم حتى يجي وقت النوم تحاولين تعودينهم قبل وقت نومك صدقين مع النظام تكون حياتك هادئه أحسن من الفوضى والتعامل بالشده والضرب مااااينفع الا ببعض الحالات
وطبعا كلن له طريقته في التعامل مع أطفاله أهم شى يبون صبر وتحمل وعدم الاهمال .
والله يوفقك ويحفضلك بناتك .
ام جووو جووو
ام جووو جووو
اااه يااحتي جبتيها على الجرح على قولتهم

وانا اعاني من نفس المشكله عندي بنوته سنتين و9 شهور وطفل رضيع 3 شهور والله حالتي تبكي هدي تنام هدا يصحى هدا يصحى دي تنام وخليها عاى الله..

المشكله الصغير متعبني مررره مااقدر اغير نظامه هو اللي متحكم بي وغير الشغل والطبخ واستقبال الزوج وعمتي عندي :06:

اااااااااه اتمنى تعطوني افكار لو بالخاص.

واسفه اختي دخلت عرض بموضوعك من ضيقتي والله
شروق شمس
شروق شمس
مشكورات خواتى بس ليش مالقيت تفاعل تهى تهى
Ln X
Ln X
ماعندي أطفال وصعب أعطيك كلام مثالي
دوري حلقات ذا ناني وحمليها بتلقينها كاملة تورنت بس المشكلة ماادري عندك وقت تتابعينها او لا:(

الله يعيينك بس نصيحتي لك قبل تنامين اقرأي
سبحان الله والحمدلله ٣٣ مرة والله أكبر ٤٣ مرة وإسألي الله البركة بوقتك وببناتك والله يهديهم ويصلحهم ويسخرهم لك

فاطمة رضي الله عنها أتت النبي صلى الله عليه و سلم تسأله خادما , فقال لها"( ألا أخبرك بما هو خير لك منه ؟ تسبحين الله عند منامك ثلاثا و ثلاثين و تحمدين الله ثلاثا و ثلاثين و تكبرين أربعا و ثلاثين فهذا خير لكما من الخادم )" رواه البخاري .