ندالايااام
ندالايااام
يالهوووي ايه دااااا دنااا مافهمتش حاقه الحمدلله الاكل مو من اختصاصي مالي شغل الابمصروفي ومصروف عيالي ولا كان علوووم مشكوره عالنقل
يالهوووي ايه دااااا دنااا مافهمتش حاقه الحمدلله الاكل مو من اختصاصي مالي شغل الابمصروفي...
نفس الشئ مافهمت شئ

احنا اللي بلانا يا اسعووووديييييين كثرة الترفية ونزلات السووووق
اماني حلوه
اماني حلوه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ولا انا المقاضي من اختصاصي وربي اكتشفت اني مااعرف شيء في الاسعار لكن اكيد اعرف اقسمها على اكياس ههههههههههههههههه:cook:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ولا انا المقاضي من اختصاصي وربي اكتشفت اني مااعرف...
اذا طبخنا وزاد مانرميه نعطيه احد غالباااا

وعندي بعل ياويلي ياسواد ليلي لو طلع الاكل شوووي يعني ماشبعه هو وعياله مصيبه ويتهمني بالبخل وكل الصفات الشينه هذا وانا احط لكل نفر ربع دجاجه بس الحمدلله مايبقا شي
اماني حلوه
اماني حلوه
مساء الخيرااااااااااااااااات وحشتوني ياغاليات انقطعت عنكم بس غصب عني لان النت انقطع عني اكثر من اسبوع وحسيت بفراغ كبير بسبب انقطاع اخباركم عني ان شاء الله انكم بخير جميعا وشكرا لكل من سأل عني >>>محد سأل عنك>>>بس متأكده ان كل بنات الحملة يحبون بعض ويسألون عن بعض سلامي للجميع وخاصة مكاوية موووت والمتفائلة ونداالايام وجوجوواماني حلوه ولايهونون الباقيات استودعكم الله
مساء الخيرااااااااااااااااات وحشتوني ياغاليات انقطعت عنكم بس غصب عني لان النت انقطع عني اكثر من...
الحمدلله عالسلامه وحشتينااااا

الله يسلمك كلنا هناااطلي عليناااا لاتقطعين الله يرد كل غايبه
أسيرة الترحال
السلام عليكم

مشكورة اختي جوجو على الموضوع استفدت منه كثير
نداالايام ياعسل مشكورة عالسؤال وحشتيني انت واباااااااااااااااااااااااتك
ام السكاكر جزاك الله كل خير على النقل
وبالنسبة لموضوع الملابس كنت اشتري تقريبا كل شهر بس لاحظت ان اكثر الملابس تروح موضتها ومالبستها صرت ماشتري الا لما احس اني محتاجة لبس جديد
استودعكم الله
أسيرة الترحال
الاخت نوال حلو موضوعك مررررررررره
وخصوصا فتووووووو وستها
بس الي محيرني في الموضوع انتي نيراز والا مونيراز>>>تكفين ردي بصدق لا تدوخيني
محبت <<حملة رتبي حياتك المادية >>