بنات اللي كان معها سدد وحملت او كانت دورتها خفيفه تدخـــل..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا الموضوع باين من عنوانة..

انا جتني الدورة وجتني خفييييييييفه تنزل شوي شوي ومو كثير.. واتوقع معاي سدد لان اللي يينزل معاي وانتم بكرامة صافي..
ماينزل معه شي اخاف ان فيني سدد...

ومن جتني الدورة وانا اشرب كمون واكل رشاد مع تمر.. وفلفل اسود مع حليب.. بدوون اي فايدة

حتى قبل شوي سويت لي فقع.. لانة يمدحونة.. للنفاس وايام الدورة.. وماحس باي تغيير

بنات هل هو سدد؟؟ واللي جربت السدد هل صار معها نفس الاعراض؟؟؟

وهل في وحدة منكم دورتها خفيفه وانتو بكرامة وتحمل عادي؟؟؟

واخيرا........ ادعولي يابنات بالحمل عاجلا غير اجل بالولد السليم المعافا اللهم امين..

استنى ردووووووودكم .....الله يجزاكم خير:26:
42
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**بنت التميمي**
استغفر الله واتوووب اليه
**بنت التميمي**
سبحان الله
أم توووني2008
أم توووني2008
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اختي بنت التميمي انا دورتي مثلك تركت حبوب منع الحمل في رمضان وعقب ماتركتها تلخبطت علي الدورة من اول شهر وتاخرت وحسبت نفسي حامل وبعد 8 او 9 ايام جتني الدورة ومن هذاك اليوم وانا دورتي مو شيء وخفيفة وتخلص باقل الايام انا اول دورتي كانت 5 ايام صارت تجيني شهر 4 ايام وشهر 3 عاد اخرررررررررررر شهر جتني يومين وكنت مرة متضايقة وكنت ناوية بس اجي لاهلي
؟؟(لان انا متزوجة وعايشة بالكويت)؟؟
استخدم ادوية واعشاب وسبحان العظيم اللي جلت قدرته سبحان ذي الجلال والمنة سبحان الواحد الاحد وانا عند اهلي صار لي تقريبا شهر جايه ومن جيت وانا متحمسة بس انتظرها تجي وكل شوي احسبها نزلت بس طولت وتاخرت علي اكثر من 8ايام كان امي تقول تعالي نروح نحلل قلت لها لا يمه انا متاكدة انا مو حامل بس ماادري ليش تاخرت مع ان دورتي منتظمة من فترة ليش الحين خربت وبعد اصرار من الوالدة الله لا يحرمني منها رحت المستوصف وحللت والناتج ان الكريم تكرم على عبدته الفقيرة لوجهه ومنا علي بفضله ومانساني ورزقني من واسع فضله..
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك ويعطيك ولا يحرمك ولا تخاااااااااااااااااااااافين من جد وعن اول تجربة لي مع هالحركات اقولك ان نزول الدورة بكثرة او بقله ماله اي دخل برزق رب العالمين..
*اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك*
**بنت التميمي**
السلام عليكم ورحة الله وبركاته اختي بنت التميمي انا دورتي مثلك تركت حبوب منع الحمل في رمضان وعقب ماتركتها تلخبطت علي الدورة من اول شهر وتاخرت وحسبت نفسي حامل وبعد 8 او 9 ايام جتني الدورة ومن هذاك اليوم وانا دورتي مو شيء وخفيفة وتخلص باقل الايام انا اول دورتي كانت 5 ايام صارت تجيني شهر 4 ايام وشهر 3 عاد اخرررررررررررر شهر جتني يومين وكنت مرة متضايقة وكنت ناوية بس اجي لاهلي ؟؟(لان انا متزوجة وعايشة بالكويت)؟؟ استخدم ادوية واعشاب وسبحان العظيم اللي جلت قدرته سبحان ذي الجلال والمنة سبحان الواحد الاحد وانا عند اهلي صار لي تقريبا شهر جايه ومن جيت وانا متحمسة بس انتظرها تجي وكل شوي احسبها نزلت بس طولت وتاخرت علي اكثر من 8ايام كان امي تقول تعالي نروح نحلل قلت لها لا يمه انا متاكدة انا مو حامل بس ماادري ليش تاخرت مع ان دورتي منتظمة من فترة ليش الحين خربت وبعد اصرار من الوالدة الله لا يحرمني منها رحت المستوصف وحللت والناتج ان الكريم تكرم على عبدته الفقيرة لوجهه ومنا علي بفضله ومانساني ورزقني من واسع فضله.. اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك ويعطيك ولا يحرمك ولا تخاااااااااااااااااااااافين من جد وعن اول تجربة لي مع هالحركات اقولك ان نزول الدورة بكثرة او بقله ماله اي دخل برزق رب العالمين.. *اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك*
السلام عليكم ورحة الله وبركاته اختي بنت التميمي انا دورتي مثلك تركت حبوب منع الحمل في رمضان وعقب...
الله يجزاااااااااك خييييييير..يارب

من جد ردك يبرد القلب.. ويريحة... وشكرا على ذكر قصتك.. وسبحان الله كل شي بيدة..

:26:
قشر قهوة
قشر قهوة
سؤال

دورتك تجى زى التراب او زى بقايا القهوه