تكفون ساعدوني الله ينور لكم في الدنيا والاخرة

الصحة واللياقة

عندي انفلونزا من ثلاث أيام تعبت يوم الاربعاء في الليل وعلى بالي ان عندي التهاب في اللوز كالعاده ويوم الجمعه لم استطيع أن افتح فمي ولاأنام ولااكل .فتحت فمي ووجدت نفس اللثه طالعه على نصف ضرس العقل ورحت قبل شوي مستوصف اسنان قال هذا ضرس العقل طلع منه شوي ومابيقدر يطلع نصفه الثاني لازم نسوي لك جراحه ونشيل ضرس العقل بالكامل ويمكن تجي مضاعفات اثناء الجراحه من نزيف وانخفاض في السكر ويمكن تجي لك حالة اغماء خفيفه لما نعطيك سكر تقومي طبيعي لكن بتجيك الام بعد ثلاثة ايام قويه جدا وان خليتي الضرس ماشلتيه بيلتهب ويستمر معك الالم واعطاني حبوب مهدئه وقال بعد ثلاث ايام ارجعي لي ونسوي لك جراحه --تكفون من صار معها كذا تعلمني ايش ساوت هل سوت جراحه ولا لا --او هل فيه شئ
طبيعي استخدمه يطلع ضرس العقل والله اني قلقانه وخائفه جدا ردوا واعطوني الحلول من تجاربكم الله يسعدكم في الدارين ويفرج عليكم دنيا واخرى--تكفون ردوا علي لأن لي ثلاث ايام الى اربعه مانمت ولااكلت ولا اقدر افتح فمي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلومة نجد
سلومة نجد
حبيبتي شيليه وريحي راسك اصلا ضرس العقل متعب ولا له فائده وانتي توكلي على ربك وروحي دكتور شاااطر والله موصعب شيله بسبيلتهب عليك بعد الشيل بس كم يوم وترتاحين مع المضاد والمضمضه بملح ومره
قلبي المؤمن
قلبي المؤمن
جزيت جنات عدن -وين الردود يابنات
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
الله يشفيك اختي سوت له جراحه وخاطته الحمدلله سهل بس المستشفى يعظمون الامر توكلي على الله وشيليه والحين تمضمضي بمره يمكن زياده معك شمم
شمس ما تذريها غيوم
مرت اخوي سوتها وشالت ثنين لأنه لو ما شالتهن بيخرب شكل الاسنان وتتداخل
هي كانت خاايفة مثلك
بس الحمدلله تسهلت
عقبالك..
قلبي المؤمن
قلبي المؤمن
جزيتم جنات عدن