ســــــــارة
ســــــــارة
عني شخصيا احيانا كثيرة اثق بصدق العضوة اللي تعرض بضاعة كما اثق بنفسي , و لكن قد لا اثق بجودة البضاعة كثيرا احيانا

و لا احب ان اخاطر بكريمات و عطورات و خلطات غير معروفة ؟<<< كثير من البنات اشتروا و عجبهم , لكن كل انسان و طريقته

لكن عندما يكون العرض عبارة عن جلابيات و شنط و اكسسوار و صواني فرن غريبة و ملابس اطفال او العاب , عادي ممكن اشتري اذا حسيت العرض سعره حلو .

و استغرب من البنات اللي يقولون ما راح نثق الا باللي عندها محل . بالعكس انا من وجهة نظري المحل و ايجاره و راتب موظفينه سيرفع باسعار المنتج بشكل كبير مثل الصاير عندنا في ابوظبي .
و هذا من حقهم

لكن اللي تبيع عن طريق مندوبات او بنفسها يمكنها تحديد سعر مناسب لتستفيد و ليس لسداد مصاريف و مشاكل المحل .

و انا اعتقد صعب الوحدة تنصب او تتهرب منك مثلا لو كنت انت الزبونه لا تدفعي الا عند وصول البضاعة يعني سلم تستلم . و اذا انتي سيدة الاعمال لا تسمحي بان تاخذ منك المنتج و تؤجل الدفع
صراحة انا شريت مرتين من المنتدى و ما حسيت ان في امكانية للف و الدوران فالعناوين موجودة و الشرطة موجودة و لا اظن في وحدة تخاطر بسمعتها عشان كم درهم .

و شكرا
شوق وذوق
شوق وذوق
وأنا بعد جربت وتعاملت. .
ويمكن هالتعاملات زادت من ثقتي في وايد بنات

أنا أثق في بنات بلاااااااااااادي وما تعاملت مع وحده ألا كانت قد الثقه بس المشكله في المعروض
يعني أنتي تشوفين الشي ع النت والصور شكل يهبل. . .وتتفاجئين بالواقع. .
لكن بالنسبه للعطور والدخون أنا ما أشتري ألا بعد التجربه والبنات من الإمارات ما قصرن يطرشن الأغراض وانتي تجربين عجبج خذتي ما عجبج ترجعينه . .
لكن اشترت شي ثاني ع الصوره وتقوعته من خلال السعر المرتفع انه عالي الجوده. . وتفاجأت بشكله. . .بس بعد البنت ما قصرت يوم طلبت منها تاخذه لانه ما بيفيدني خذته ورجعتلي فلوسي
يعني الثقه موجوده . .

بس خارج الإمارات أنا وايد أتردد في التعامل. .
ممكن تاخذين شي وزياده عليه الشحن ويصير سعر الشي أكثر من أنج لو اشترتيه من محل. .
وممكن تاخذين هالشي ويطلع فررررررررق عن الصوره وطبعا بتلقين صعوبه في ترجيعه. .

يعني باختصار . .فيه أمور تقدرين تشترينها من النت. . ما دام فيها خيار

لكن أشياء صعب وايد. . لانج المحل بترجعين البضاعه وبتغيرينها بس النت صعب

بس أخيرا هيه أرزاق وموزعه. . والله سبحانه يقدرها ويسهلها. .
عن طريق النت أو غيره

وتحياتي للجميع
وجدان الامورة
مرحبا بنات
انا راي من راي صافية السريرة
فانا الحمدلله ما صار لي اي موقف واثق بالبنات
وبعدين المبالغ ماهي كبيرة ولازم يكون فيه تعاون ما بينا مثلا من ناحية الشحن اودفع نص او نسبة او دفع مؤجل
وعندك يكون الاسم والرقم والحساب بالبنك
وطبعا اذا شئ بمبلغ كبير ممكن ترسلي احد بنفس المنطقة او تشوفي البضاعة
وعني احتفظ بكل الايداعات او الحولات او دفاتر كشف الحساب
احتياط وهذا ما يمنع الحذر
والله يرزقنا جميع الرزق الحلال الطيب
amou fares
amou fares
سؤال مهم جدا انصح كل اخت ان تستخير قبل اقدام علي بيع وشراء وهذا مجرب انا سيدة اعمال عشت في غربة سنوات لم اعد اعرف ما مدي اهمية ثقة في بلاد العربية اتجه الي الله في كل صفقات اذا كان فيها خير لي يقربها و اذا كانت شرا يبعدها والله يا بنات لم استخر يوما و كنت يومها مريضة تعرضت لعملية نصب من نوع ثقيل
mam_175
mam_175
أضم صوتي لرأي الأخت amou fares

الإستخارة مهمة

وبالنسبة للشراء .. تغريني الكثير من العروض

ولكني حذرة بعض الشئ .. وما أعرف أميز بين الصالح والطالح

وفي شغله حلوة إنه في أخوات بخصوص الدخون يطرشون عينات مجانية

لكن أبا أسأل سؤال:

ما تخافون ينحط رقم ويطلع هالرقم رقم ريال ويرد عليج ويطلع ..... اللي بالي بالكم

لأن أهلي وايد يخوفوني من الإتصال بأرقام وصلتني عن طريق النت

خواتي اللي جربوا شو رايهم بالموضوع ؟