ريوم الشريه

ريوم الشريه @ryom_alshryh

محررة برونزية

الفطريات في لسان الرضيع وطرق علاجها

الأمومة والطفل

:44:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
****لله تكونو في اتم صحه وعافيه يا امهات انتو واطفالكم الحلوين الله يحفظهم

حبيت اطرح مشكله يمكن اكثر الامهات يجهلها وانا كنت اولهم للاسف

كنت دايم اشوف لسان طفلي الرضيع ابيض ومااهتم لاني افكر انه من لون الحليب
بس الصدمه لمى قال الدكتور هاذي فطريات وطبعا مش كويسه لانها ممكن تنزل على البطن

وسمعت انه المويه اذا اعطت لرضيع في الرضاعه تساعد على اختفائها

واذا عندكم اي وصفات مجربه ياليت تفيدون وتستفيدون
لان طفلي عمره 12 يوم والفطريات مره كثيره في لسانه

وشكرا
15
113K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo_kitty
lolo_kitty
علاجها دوا اصفر اسمه نيستاتين تلقيه في الصيدلية تاخدي واحد مل وتحطيه في فم النونو مع الفرك على اللسان والخدود
أم حلا ^_*
أم حلا ^_*
حبيبتي سلامته لابنك

انا بنتي نفس الشي واعطتني الدكتورة نيستاتين في منه جل وفي قطرات حكتلي الدكتورة اجيب الجل ادهنلها بتمها وادهن ع صدري بس ما لقيت منه بالصيدلية جبت القطرات

حاولي تعالجي ابنك بسرعة لأنه انا الفطريات انتقلت لصدري ولهلأ من شهر تقريبا عم بعاني باتهابات بالحلمة وحالتي حالي

الله يفرجها بس ويشفيهن
ريوم الشريه
ريوم الشريه
حبيبتي سلامته لابنك انا بنتي نفس الشي واعطتني الدكتورة نيستاتين في منه جل وفي قطرات حكتلي الدكتورة اجيب الجل ادهنلها بتمها وادهن ع صدري بس ما لقيت منه بالصيدلية جبت القطرات حاولي تعالجي ابنك بسرعة لأنه انا الفطريات انتقلت لصدري ولهلأ من شهر تقريبا عم بعاني باتهابات بالحلمة وحالتي حالي الله يفرجها بس ويشفيهن
حبيبتي سلامته لابنك انا بنتي نفس الشي واعطتني الدكتورة نيستاتين في منه جل وفي قطرات حكتلي...
تسلمين ياغاليه الله ينور ايامك ويشفيك ياعسل
ان شالله راح اشتريه
وشكرا
ريوم الشريه
ريوم الشريه
علاجها دوا اصفر اسمه نيستاتين تلقيه في الصيدلية تاخدي واحد مل وتحطيه في فم النونو مع الفرك على اللسان والخدود
علاجها دوا اصفر اسمه نيستاتين تلقيه في الصيدلية تاخدي واحد مل وتحطيه في فم النونو مع الفرك على...
الله يسعد ك ياعسل تسلمين
وشكرا
المهذبه
المهذبه
علاج الفطريات النظافه يعني لازم تغيرين حلمات الرضاعه وتمسحين صدرك قبل وبعد رضاعة الطفل هذا كنت اسويه لطفلي وتشافى بدون علاج